إعلان

مرسي يلتقي ممثلي القوى الشبابية والثورية

07:09 م الأربعاء 27 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

التقى الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى بمقر رئاسة الجمهورية بحي مصر الجديدة بالقاهرة اليوم الأربعاء مجموعة من ممثلي القوى الشبابية والثورية والفاعلة في المجتمع المصري والتي شاركت في اجتماع يوم 22 يونيو الحالي لتشكيل جبهة وطنية، وذلك في إطار اللقاءات التي يعقدها الرئيس المنتخب مع أطياف المجتمع المختلفة للتعرف على وجهات النظر حول أسلوب العمل الوطني المستقبلي.

وصرح القائم بأعمال المتحدث الإعلامي بإسم الرئيس المنتخب الدكتور ياسر علي بأن الدكتور مرسي أكد خلال الإجتماع أنه لا بد من إجراء حوار وطني موسع مع كل القوى
الوطنية بجميع أطيافها لعرض كل الآراء بصراحة وشفافية، كما أكد أن اختلاف الرؤى لا يعني اختلاف الهدف.

وأكد الدكتور مرسي والمجتمعون على أن العدالة الاجتماعية لها أولوية خاصة في هذه المرحلة وانه يجب ان تكون معاناة ابناء الشعب المصري واحتياجاته الاساسية محل اهتمام من الجميع.

ومن ناحية أخرى،أكد الحاضرون أن الإنتخابات أسفرت عن فوز رئيس لكل المصريين يستحق الدعم منهم، معربين عن ثقتهم بأن كل الوعود التي أطلقت أثناء الحملة الإنتخابية ستكون محل تنفيذ..مشددين علي أنه '' لا سلطة فوق الشعب''، وأن الصراحة والشفافية بين الرئيس والشعب هي أقصر الطرق لتحقيق الثقة وانهم سيقدمون كل الدعم له في هذا الإطار.

كما أكد الحاضرون إن الجبهة التي شكلوها ستشكل لجانا نوعية تضم أسماء أخرى قادرة على تقديم الدعم لاتخاذ القرار في مؤسسة الرئاسة.

وأعرب الحاضرون عن سعادتهم باللقاءات التي يعقدها الرئيس المنتخب مع اسر شهداء ومصابي الثورة وطالبوه بمواصلة هذه اللقاءات ووعدهم الدكتور مرسي بلقاء جميع اسر الشهداء والمصابين لانهم اصحاب الفضل في الثورة المصرية .

وقالوا أن لقاءات الرئيس خلال الفترة القادمة ستشمل مجموعة اخرى من اطياف المجتمع المصري من بينهم الكتاب والمثقفون والمبدعون والمرأة وجمعيات حقوق الإنسان ورجال الاحزاب لاستكمال برنامج العمل الوطني الذي سيتم تطبيقه في الفترة المقبلة .

حضر اللقاء الدكتور محمد البلتاجي والدكتور علاء الأسواني والدكتور عبد الجليل مصطفى الدكتور سيف عبد الفتاح والدكتورة هبة رؤوف ووائل غنيم وشادي الغزالي حرب وتميم البرغوثي ومحمد القصاص والدكتور حسن نافعة وأحمد إمام وسكينة فؤاد ووائل قنديل والدكتور محمد السعيد إدريس وإسلام لطفي والدكتور حاتم عزام وأسماء محفوظ والدكتور محمد الشهاوي والدكتور أيمن الصياد وأحمد عطا الله فؤاد ومحمود عفيفي وسالم ورمضان

اقرأ ايضا :

مرسى يستقبل أسر شهداء الثورة

فيديو قد يعجبك: