إعلان

''المنصورة للراتنجات'' تمنع أعضاء لجنة السلامة من دخول الشركة

05:11 م الأربعاء 27 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلى:

منعت إدارة شركة المنصورة للراتنجات لجنة السلامة والصحة المهنية من دخول الشركة، مساء الثلاثاء، للتأكد من تنفيذ  قرار غلق محطة شحن الفورمالين الذى أصدره اللواء صلاح المعداوى، محافظ الدقهلية.

حيث رفضت هبة الغندور، مسئولة الموارد البشرية، ومروة داود سكرتيرة مجلس الإدارة، السماح للجنة بالدخول إلي المصنع للقيام بمهمتهم والتأكد من إغلاق خط شحن الفورمالين وقاموا بمقابله أعضاء اللجنه عند الباب الرئيسى للشركة، وطلبوا من اللجنة عدم تنفيذ القرار أو إعطائهم مهلة جديدة.

وقامت اللجنة بتهديدهم برفع تقارير للنيابة والمسئولين بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركة، إذا لم يتم السماح لهم بالدخول ومباشرة عمل اللجنة، ما أدى إلى انصراف الموظفتين دون التوقيع على محاضر المنع، بعد نصيحة أحد موظفى الوحدة المحلية لهما بأن ما يفعلانه من منع اللجنة من تنفيذ مهامها بغلق محطة الشحن يعتبر جناية يعاقب عليها القانون، مما جعلهما ينسحبان من الموقف وتم التنبيه على إدارة الأمن بالشركة من قبل اللجنة بتسجيل هذه الزيارة فى دفتر أحوال الأمن بالشركة.

يذكر أن محافظ الدقهلية وإدارة الأمن الصناعى بالدقهليه قد أصدرا أكثر من قرار لغلق محطة شحن الفورمالين، نظرا لخطورة أبخرة الفورمالين على عمال الشركة، بسبب تسريب وصلات الفورمالين القديمة وطريقة الشحن البدائية القديمة، والتى أوصوا بتحويلها إلى شحن أوتوماتيكى

اقرأ أيضا :

تأجيل بطلان عقد بيع المنصورة للراتنجات إلي جلسة 16 يوليو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان