إعلان

قادة الدول يهنئون الشعب المصري بفوز ''مرسي'' بالرئاسة

12:31 م الإثنين 25 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

في ظل الاحتفالات التي تشهدها مصر بفوز الدكتور ''محمد مرسي'' برئاسة الجمهورية، توجه قادة من مختلف دول العالم بالتهئنة للشعب المصري، معربين عن ثقتهم في تقدم مصر بعد انتخاب مرسي.
 
حيث أجرى "سعد الحريري" رئيس الحكومة اللبنانية السابق، اليوم الاثنين، اتصالًا هاتفيًا للدكتور "محمد مرسي"، لتهنئته بفوزه بالانتخابات الرئاسية، مؤكدًا ثقته في تقدم مصر بعد انتخاب مرسي.

وصف الدكتور "واصل أبو يوسف" أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية الانتخابات المصرية بـ "العرس الديمقراطي"، معربًا عن ثقته في استمرار الدور الريادي لمصر بالمنطقة العربية ومساندتها للقضية الفلسطينية. 
 
فيما هنىء "بلال قسم الله" القنصل العام السوداني بأسوان الشعب المصري بتولي الدكتور "محمد مرسي" رئاسة الجمهورية، معربًا عن ثقته الكاملة في إدراك الرئيس القادم لطبيعة المرحلة التي تشهدها مصر.

 كذلك، أعرب "هوانغ لي" المتحدث الرسمي باسم الخارجية الصينية، اليوم الاثنين، عن أمل الصين في تعزيز الثقة المتبادلة والترابط بما يحقق المنافع المتبادلة للبلدين الصديقين.

واعتبر "ندياوار سار" سفير السنغال بالقاهرة انتخاب الدكتور "محمد مرسي" رئيسًا لمصر بمثابة مستقبل جديد ينفتح أمام الشعب المصري الذي يحتاج إلى الاستقرار والسلام، ليقود إفريقيا بأكملها نحو التنمية والازدهار.
 

اقرأ ايضا :

محمد مرسي خامس رئيس لمصر

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان