إعلان

رئيس الجبهة الديمقراطية: فوز مرسى أنقذ ثورة دفع ثمنها آلاف الشباب

08:22 م الأحد 24 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - السيد عبدالستار:

قال الدكتور السعيد كامل، رئيس حزب الجبهة الديمقراطية، إن مصر في أشد الحاجة للهدوء والسلام النفسي، وإعادة تقييم كل القضايا بعد أن أصبح لها رئيسًا مدنيًا منتخبًا في انتخابات نزيهة لأول مرة فى تاريخها .

وأكد كامل، في بيان له، أن فوز مرسي يعد إنقاذًا للثورة المصرية التي دفع ثمنها المئات من خيرة شباب مصر وآلاف المصابين بعد مرحلة انتقالية أثقلت كاهل المصريين بأزمات إستطاع النظام السابق خلالها من تجميع قواه للانقضاض على الثورة المصرية لإعادة إنتاجه مرة أخرى ، مشيراً إلى أنه رجل دولة قادر على تحمل المسئولية والنهوض بمصر بهذا التوقيت العصيب.

وأضاف: اللحظة سيقف عندها التاريخ طويلاً، ونريد أن نرى من الآن بادرة أمل بمؤسسة الرئاسة القادمة من بوادر الحكمة والتعقل والبصيرة النافذة والإتزان والنضج السياسي وصبغة الصالح العام على كل الأقوال والتصريحات والأفعال، لأن التاريخ بدأ يسجل تاريخًا جديدًا لمصر الآن ، والعالم يراقب بداية انطلاق مصر نحو المستقبل بعد ثورة أبهرت العالم.

وأضاف أن مصر تنتظر بشغف خطاب الرئيس الجديد المطمئن الحاضن لكل المصريين بلا تفريق ولا تخصيص، مطالبًا كامل جموع الشعب المصري بالإلتفاف حول الدكتور محمد مرسي  وعلى كل مواطن أن ينسى من انتخب في الصندوق، وأن يفرح بما أنجزه الشعب المصرى من إنتخابات تسطر مستقبلا جديدا لمصر.

 

أقرأ ايضا :

الحلفاوي: علينا أن نسعد بأول رئيس منتخب لمصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان