إعلان

السفير المصري بالكويت يهنىء الشعب المصري لفوز مرسي بانتخابات الرئاسة

07:47 م الأحد 24 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - أ ش أ:

هنأ سفير مصر لدى الكويت عبد الكريم سليمان الشعب المصري بفوز الدكتور محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية في أول انتخابات تجرى بإرادة شعبية مستقلة ، معربا عن أمله في أن تبدأ مصر مرحلة جديدة من البناء والتنمية خلال الفترة المقبلة.

وأكد السفير سليمان ـ في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الاحد ـ أنه يجب على الجميع أن يرتضوا بحكم صناديق الاقتراع ، وطى صفحات الماضي كله بفساده واستبداده ، وبظلمه وجبروته، ورسم حياة جديدة للمصريين ، قوامها الحق والعدل والسلام والرفاهية ، والسمو عن أى خلافات.

وأعرب عن أمله في أن تتكاتف الجهود نحو تأمين الاستقرار والتآلف والتعاون بين الجميع وفي إطار العمل الوطني المشترك ، تحقيقا للمصالح العليا وما يصبوا إليه الشعب المصري من أمن واستقرار وحياة كريمة ونماء.

وشدد على أن قضاء مصر الشامخ ضرب مثلا قويا للجميع على صدقه ووطنيته وتطبيقه العدالة والحق وإحترام آراء وإرادة المصريين ، مشيرا إلى حرص القوات المسلحة على أكمال مسيرة التحول الديمقراطي بعد أن حمت ثورة 25 يناير .

ووجه السفير سليمان التحية إلى أرواح الشهداء ومن قدموا دماءهم فداء لمصر ، من أجل أن يعيش شعبها هذا العرس الديمقراطى ، الذي ما كان أن يتحقق لولا دماء هؤلاء الشهداء والجرحى والمصابين ، الذين تحلق أرواحهم في سماء ميدان التحرير وكافة ميادين مصر التي شهدت بطولاتهم التي سطرها التاريخ بحروف من نور.

 

أقرأ ايضا :

الفصائل الفلسطينية تهنىء الشعب المصري بفوز محمد مرسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان