إعلان

بالصور..مسيرات من ''الفتح'' إلى ''التحرير'' للتنديد ''بالعسكرى''

02:57 م الجمعة 22 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب : محمد الشهاوي
تصوير :إسلام الشرنوبى

انطلقت مسيرات حاشدة اليوم بعد صلاة الجمعة قادمة من ''مسجد الفتح'' صوب  ميدان التحرير للإنضمام إلى الثوار فى الميدان فى جمعة التنديد بإدارة المجلس العسكرى للبلاد وإدارته للفترة الإنتقالية والمطالبة بإلغاء الإعلان الدستورى المكمل وتسليم السلطة للرئيس المنتخب بإرادة شعبية.

وقد رفع المتظاهرين خلال المسيرة لافتات كتب عليها عدداً من الشعرات مثل '' يسقط يسقط حكم العسكر '' و ''لا للإعلان الدستورى المكمل'' و ''قول ما تخفشى ..المجلس لازم يمشى''؛ يذكر أن المجلس العسكرى قد اذاع خطاباً منذ قليل عبر ''التليفزيون الحكومى '' أكد فيه أن ''الإعلان المكمل'' كان ضرورة فرضتها الظروف وطبيعة المرحلة الحالية ؛ وهو ما استقبلته القوى الثورية بإستنكار شديد.

يذكر أن مختلف المسيرات عبر هتفاتها حذرت من أى تلاعب يحدث فى نتيجة الانتخابات النهائية لصالح ''مرشح بعينه'' قاصدين فى ذلك المرشح ''شفيق'' الذى يعتبرونه مرشح ''الثورة المضادة والفلول'' ؛ معتقدين فى ذلك أن بنجاح ''شفيق'' تموت الثورة .

 

إقرأ أيضا:

مسيرات تجوب شوارع القاهرة لحشد المتظاهرين بميدان التحرير

مسيرات من ''الفتح'' إلى ''التحرير'' للتنديد ''بالعسكرى'' مسيرات من ''الفتح'' إلى ''التحرير'' للتنديد ''بالعسكرى'' مسيرات من ''الفتح'' إلى ''التحرير'' للتنديد ''بالعسكرى''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان