إعلان

مرسي يدعو العليا للرئاسة لإعلان النتيجة سريعاُ ويتعهد بحكومة ائتلافية

04:49 م الجمعة 22 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمر على محمد:
قال الكتور محمد مرسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن مصر تمر بظروف حساسة وصعبة يعيشها الجميع ، مشيرا إلى أننا أصبحنا نشعر بخطورة الموقف لذلك يتوجب على جميع الأحزاب والإئتلافات والقوى الثورية بمختلف إنتمائاتها الإتحاد من أجل مصلحة البلاد.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم الجمعة، أنه قد عكف خلال اليومين السابقين على عقد العديد من الإجتماعات المغلقة مع مختلف الأحزاب السياسية، ولقد تم الإتفاق على ضرورة تحقيق أهداف ثورة 25 يناير ونقل السلطة من المجلس العسكرى الى السلطة الشعبية المنتخبة بإرادة المصريين..

وأوضح مرسي أنه يقف اليوم ليعلن وجهات النظر التى تم طرحها خلال إجتماعاته مع القوى والأحزاب السياسية ، لأن مصر هى المستقبل والحرية ، مصر بأبنائها الشرفاء وشبابها الواعدين ، بناة المستقبل وأمل الأجيال القادمة ، وأكد على أنهم مستمرون فى وقفتهم الإحتجاجية لأنهم يريدون الخيرو الإستقرار لمصر.

وطالب اللجنة العليا للانتخابات بضرورة الإسراع فى الإعلان عن النتيجة النهائية وعدم التأخير ، لأنه لن يسمح بأى تلاعب فى النتائج ، وأكد على ثقة تامة فى أنه سوف ينجح فى الانتخابات لأن النتيجة المتوقعة معروفة للجميع ، وهى نتيجة تعبر عن إرادة شعب يأمل فى الحرية والديمقراطية.

اقرأ أيضا:

عضو حملة '' شفيق '' ينفي اعترافه بصحة نتائج '' مرسي ''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان