إعلان

بالفيديو.. الشيخة ماجدة: مصر ستُحتل.. وإيران ساعدت على إسقاط الدولة

09:53 م الأربعاء 20 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

احتشد أمام مستشفى المعادى العسكرى اليوم الأربعاء، العشرات من أبناء مبارك، وبعضهم دخل فى حالة بكاء هيستيرى، بعدما ترددت أنباء عن تدهور حالة مبارك الصحية.

كما تواجدت الشيخة ماجدة -العالمة الروحانية - أمام مقر المستششفى ودخلت فى بكاء هيستيرى قائلة "السلفيين والإخوان وحماس وحزب الله وإيران ساعدوا على إسقاط مصر، مصر هتنضرب وهتحتل، خلي بالكم من الجيش، خلي بالكم من الأبرار البواسل، مصر هتحتل".

الشيخة ماجدة تدعو لمبارك بالشفاء

شاهد الفيديو

الشيخة ماجدة

وتابعت الشيخة ماجدة قائلة: "كل اللي في التحرير متآمرين على إسقاط مصر، كلهم قابضين من إيران وحماس وحزب الله".

كانت حالة من التضارب والغموض حول حقيقة الحالة الصحية للرئيس السابق حسنى مبارك منذ أمس، بعد انتشار أخبار تفيد بوفاته إكلينكيا، وأخرى تنفى وتؤكد بقاءه على قيد الحياة ودخوله فى غيبوبة، فى ظل التزام الحكومة متمثلة فى وزارة الصحة والداخلية والفريق الطبى المعالج لمبارك الصمت، ورفض إعلان حقيقة الوضع الصحى له.

يذكر أن، الشيخة ماجدة  إحدى أشهر أنصار الرئيس السابق حسنى مبارك، ويمكن اعتبارها الأم الروحية لشباب "أنا آسف يا ريس" ، فهي ظهرت فجأة على الساحة من خلال مظاهرات التأييد لمبارك ، وقد دعت من قبل لمليونية كي يعود حسنى مبارك ونائبه عمر سليمان للحكم لإنقاذ مصر من الدمار الذي سيحل على مصر إذا لم يخرج مبارك من محبسه، بحسب ادعائها.

اقرأ أيضا :

بجاتو : '' الطعون '' ستكون عاملا حاسما لتحديد رئيس مصر القادم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان