إعلان

بالصور.. نرصد دموع ''أبناء مبارك'' من أمام المستشفى العسكري

05:23 ص الأربعاء 20 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- الصاوي حبيب :

تصوير - محمد أحمد :

ليس كل مصري كاره لمبارك، حتى لو اتفق الجميع على أنه كان في عهده فرعون، نظرية أثبتتها دموع العشرات التي أُذرفت أمام المستشفى العسكري على مبارك بعد خبر وفاته.

وبلغ اعتقادهم في مبارك الأب بالنسبة لهم انهم أكدوا أن ما تعاني منه مصر حتى الآن في المرحلة الانتقالية بسبب ظلمهم لمبارك، جدير بالذكر أن من روج لهذه الفكرة هي الشيخة ''ماجدة''، أحد أشهر أنصار مبارك، التي قالت من أمام المستشفى حيث كانت أول الحاجين إليه، إن الشعب المصري سيعاني كثيرا، لأنه ظلم مبارك''.

ولعلكم تذكرون الشيخة ماجدة التي قالت عقب ظهور تلك الظاهرة التي تسمى بأبناء مبارك إن نهاية العلم متعلقة بمبارك، وإن الخراب سوف يعم على مصر بسبب خلع الشعب لمبارك، الشيخة ماجدة التي تذيع عن نفسها أنها إبنة الشيخ الشعراوي ''في الله''.

مصراوي رصدت دموع أبناء مبارك من أمام المستشفى العسكري، تلك الدموع التي تسببت في إثارة حفيظة العديد من المعارضين لمبارك الأمر الذي وصل إلى حدوث اتباكات بالأيدي زاتهام بالخيانة.

جدير بالذكر أن بعد نقل مبارك إلى المستشفى العسكري بالمعادي تضاربت الأنباء حول حالته الصحية فبعد أن قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط ان مبارك قد فارق الحياة إكلينيكياً، ثم نفت العديد من المصادر هذه الأنباء مؤكدة أن مايمر به هو مجرد غيبوبة.

 

أقرأ ايضا:

مشادات بين أبناء مبارك ومواطنين أمام المستشفى العسكري

نرصد دموع أبناء مبارك من أمام المستشفى العسكري نرصد دموع أبناء مبارك من أمام المستشفى العسكري نرصد دموع أبناء مبارك من أمام المستشفى العسكري نرصد دموع أبناء مبارك من أمام المستشفى العسكري نرصد دموع أبناء مبارك من أمام المستشفى العسكري نرصد دموع أبناء مبارك من أمام المستشفى العسكري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان