إعلان

الدعوة السلفية : الحكم على مبارك والعادلى صادم ومتناقض .. وتطالب بتطبيق ''العزل''

11:11 م السبت 02 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أ ش أ:

أصدرت جماعة الدعوة السلفية بيانا إعلاميا حول موقفها من الحكم القضائي الصادر صباح اليوم ''السبت'' ضد الرئيس السابق مبارك، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي ، ووصفت الحكم بـ ''الصادم '' للشعب المصري بأكمله وخاصة أهالي الشهداء والمصابين.

ودعا البيان إلي سرعة تقديم الأدلة إلي المحكمة لنقض الحكم القضائي وإعادة المحاكمة العادلة لإدانة المتهمين، وتطبيق قانون العزل ضدهم ، بالإضافة إلي التشديد علي ضرورة التعامل مع ''سلمية الثورة المصرية'' والتأكيد علي عدم إتلاف المال العام ، وعدم التعرض بعنف للمظاهرات السلمية.

واستنكر البيان تبرئة نجلي الرئيس (علاء وجمال مبارك)، فضلا عن مساعدي وزير الداخلية ، فيما وصفه البيان بالتناقض ينبئ باستغلال مبارك والعادلي لتلك الثغرة من أجل الوصول إلي حكم لاحق بالبراءة.

وأشار البيان إلي السخط العام من هذا الحكم القضائي وتبعاته من نزول آلاف الشباب إلي الميادين بمختلف المحافظات للتعبير عن رفضهم، والتأكيد علي ضرورة إسقاط النظام السابق، فضلا عن حق الشهداء والمصابين في القصاص العادل.

وأكد البيان الذي نشره الموقع الخاص بالدعوة السلفية أن هذا الرفض لا يمثلاعتراضا علي أحكام القضاء فيما وصفه ''بالتسييس''، منددا بما تم الإفصاح عنه خلال منصوص الحكم القضائي بحجب الأدلة التي تدين الداخلية وتشكيلاتها.

اقرا ايضا :

الدعوة السلفية مستاءة من تصرفات أنصار أبو إسماعيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان