إعلان

غداً.. مظاهرة للمصريين بألمانيا احتجاجاً على حكم قضية القرن

10:52 م السبت 02 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:
 
دعا عدد من المصريين المقيمين في العاصمة الألمانية برلين، لمسيرة غداً الأحد، احتجاجاً على الحكم الصادر بالمؤبد للرئيس السابق حسني مبارك، وحبيب العادلي وزير الداخلية في عهده، وبراءة جمال وعلاء نجلي الرئيس وأعوان العادلي في قضية قتل المتظاهرين.
 
وتنطلق المسيرة من ميدان بوتسدام بجوار الجزء الباقي من حائط برلين في تمام الساعة الواحدة ظهراً، وتستمر حتى الساعة الثالثة عصراً، وتتجه بعد ذلك إلى مقر السفارة المصرية في برلين.
 
وفي السياق نفسه، ينظم المصريون المقيمون في مدينة فرانكفزرت الألمانية وقفة احتجاجية تزامناً مع التظاهرة بميدان بوتسدام، للتنديد أيضاً بنتيجة محاكمة القرن.
 
ومن جانبه، قال طارق لبيب -مدير مكتب حجازي للسياحة والسفر بالعاصمة الألمانية برلين- إن المظاهرة تأتي لدعم الثوار في مصر من أجل استكمال الثورة، ومحاكمات حقيقية لقتلة الثوار.
 
جدير بالذكر، أن انتخابات الإعادة بألمانيا ستجري يومي الأحد والاثنين القادمين تحت إشراف البعثة الدبلوماسية في ألمانيا، والتي يتقدمها السفير رمزي عز الدين رمزي سفير مصر بألمانيا.
 
ويخوض جولة الإعادة كلاً من: الدكتور محمد مرسي، والفريق أحمد شفيق، حيث تنتخب مصر ولأول مرة الرئيس على أسس التعددية، وبمشاركة كل فئات الشعب فى الداخل والخارج، وفقا لضوابط ثابتة تستمد شرعيتها من إرادة الشعب.

اقرا ايضا:

صحيفة أمريكية :الحكم ''المبهم'' على مبارك فتح الباب على مصراعيه للاستئناف

فيديو قد يعجبك: