إعلان

السادات: جشع الإخوان أوصلنا للدستوري المكمل

04:22 ص الإثنين 18 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

وصف الدكتور عفت السادات -رئيس حزب مصر القومي- الإعلان الدستوري المكمل والذى صدر أمس الأحد، عن المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بأنه المخرج الوحيد المتاح الآن للخروج من الأزمة التى وضعتنا فيها جماعة الإخوان المسلمين؛ بسبب طمع وجشع الجماعة فى مرحلة ما بعد تنحى الرئيس السابق.

وقال السادات، في بيان للحزب، إن الإخوان هم التيار الذى يدعى الدين، وهم من حولوا استفتاء الشعب المصري على الدستور لمعركة طائفية، ففي الوقت الذى قال الجميع أنه يجب وضع الدستور أولا لمصلحة هذا الوطن، خرجت مصطلحات '' غزوة الصناديق ''  و''من لا يرضى ان يعيش فى هذا الوطن يهاجر الى كندا''  وأشياء غريبة  تعبر عن غطرسة القوي .

وأضاف بيان الحزب أنه بعد ذلك ضغط الإخوان على المجلس الأعلى للقوات المسلحة لتغيير قانون انتخابات مجلس الشعب حتى تتاح لهم الفرصة '' للتكويش على مقاعد المجالس النيابية ''، رغم الاعلان سابقا عن عدم المغالبة، بالاضافة الى ما ارتكبوه من تشوية للجنة التأسيسة للدستور ومحاولة السيطرة عليها بشتى الطرق .

وأكد السادات أنه آن الأوان أن تترك الجماعة العمل السري المبهم ويتم حلها، خاصة بعد تأسيس حزب الحرية والعدالة، وان يتم ممارسة النشاط السياسي الخاص بهم عن طريق الحزب فقط كأى فصيل سياسي اخر فى مصر .

اقرأ ايضا :

مصر القومى يعتمد عفت السادات رئيسا للحزب

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان