إعلان

محافظ المنوفية : ضبط 50 بطاقة مسودة ونسبة التصويت تعدت الــــ45%

06:24 م الأحد 17 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هانى:

عقد المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية مؤتمرا صحفيا أكد خلاله إن نسبة التصويت فى المحافظة تعدت نسبة ال45% متمنيا أن تصل نسبة التصويت فى الساعات القادمة إلى 70% ، مشيرا إلى أن المحافظة قامت بتوفير عدد من السيارات تجوب شوارع المحافظة بأناشيد وطنية لحث المواطنين على النزول والتوجه إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم فى أول انتخابات رئاسية نزيهة يحدد فيها الشعب رئيسهم ، والتي أثبت فيها مواطني المنوفية أنهم يقدرون ويجلون هذه الحالة الفريدة التي لم يشهدها تاريخ مصر على مدى العصور.

كما أشار المحافظ إلى أنه تم ضبط 50 بطاقة انتخاب مسودة لأحد المرشحين منها 43 بطاقة بمدينة تلا و 7 بمدينة شبين الكوم، وقد تم التحفظ على هذه البطاقات ووجد أنها غير مستخدمة وقد تم تحرير محاضر بشأنها.

وأضاف أنه قاض بأحد اللجان بمدينة سنتريس قام بمنع أحد القائمين بأعمال العمدة من الإدلاء بصوته، وقد أكدت المحكمة الابتدائية على حقه فى الإدلاء بصوته.

وقد أشار محافظ المنوفية إلى أنه سيتم إغلاق اللجان فى تمام الساعة التاسعة مساء وسيتم مد فترة إغلاق اللجان وذلك فى حالة تواجد ناخبين فى اللجان لم يدلوا بأصواتهم،  وأضاف أن المحافظة بها 12 لجنة عامة وسيتم الفرز فى اللجان الفرعية، مضيفا إلى أن الفرز سيتم بطريقة أسرع من الجولة الأولى نظرا لانحصار عدد المرشحين فى مرشحين فقط بدلا من 13 مرشح كما كان فى الجولة الأولى.

هذا وقد أكد المحافظ على ثقته فى الشعب المنوفي الذي سيتوجه حتما إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بصوته  ولن يضيع مثل هذه المناسبة التاريخية للمشاركة فيها مشيرا إلى أنه لابد من الرضا بما ستفرزه صناديق الانتخاب من نتيجة لفوز أحد المرشحين.

كما أعرب المحافظ عن أمنياته فى بدء مرحلة البناء والتنمية وذلك فور الانتهاء من الانتخابات وإعلان النتيجة بفوز أحد المرشحين وذلك من خلال الالتفاف حول الرئيس القادم  ومساعدته على بناء دولة قوية شامخة بسواعد أبناءها المصريين ، مشيرا إلى أن عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء وأن إرادة الشعب هي التي ستحدد الرئيس القادم وكذلك هي التي ستقود عملية البناء والتنمية.

اقرا ايضا:

محافظ المنوفية يحذر من استهلاك أنواع مياه معدنية لمخالفة المواصفات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان