إعلان

حملة صباحي تقترح سحب مرسي وإسقاط شفيق إذا حدث استفتاء

12:30 م الجمعة 15 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- الصاوي حبيب:

دعت حملة حمدين صباحي رئيساً لمصر عقب مناقشة المكتب السياسي المؤقت للحملة، جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لسحب مرشحهم د. محمد مرسي من جولة الاعادة بانتخابات الرئاسة .

وقالت الحملة أنه عقب مناقشة القرار مع حمدين صباحي تم الاتفاق على أنه فى حال الاستجابة للمقترح تبنى حملة وطنية مع كافة القوى الثورية والسياسية لاسقاط أحمد شفيق فى جولة الاعادة فى حالة إجراء إستفتاء عليه فى جولة الإعادة، وبما يخلق فرصة جادة لإعادة توحد قوى الثورة وشركائها معاً فى مواجهة مباشرة مع مرشح نظام مبارك.

وقد قدم الفنان خالد يوسف القيادى بالحملة هذا المقترح فى اجتماع مساء أمس الخميس مع عدد من الرموز وممثلى القوى الوطنية فى اجتماع لأعضاء لجنة المائة والذى انعقد بمركز النيل للدراسات، وهو الاقتراح الذى دعمه حمدين صباحى عبر اتصال هاتفى مع د. عبد الخالق فاروق الذى أدار الاجتماع ، وهو المقترح الذى حظى بموافقة عدد كبير من حضور الاجتماع لكنه توقف عند رفض قيادات حزب الحرية والعدالة وجماعة الاخوان المسلمين له .

يذكر أن المقترح نفسه توافقت عليه عدد من القوى والحركات السياسية والشبابية فى اجتماعات متعددة منفصلة جرت أمس، وتم نقلها للجماعة وحزبها عبر زيارات أكثر من وفد ممثلين للقوى الوطنية والثورية أمس، لكن لم يتم قبول الاقتراح بسحب د. مرسى من جولة الاعادة، رغم توقعات وشواهد متعددة تؤكد أن الأمر معد وممهد لاعلان فوز شفيق فى الانتخابات الرئاسية.

 

إقرأ أيضا:

''حملة صباحي'':الإخوان تغلب مصلحتها على مصر برفض ''المجلس الرئاسي''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان