إعلان

شفيق يشيد بالقوات المسلحة ويدين المرشحين الذين ساندوا أعمال العنف في العباسية

04:23 م السبت 05 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

نعى الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية المجند الشهيد سمير أنور إسماعيل ، الذي لقي حتفه خلال الاحداث التي جرت في ميدان العباسية يوم أمس الجمعة.

وقال الفريق أحمد شفيق في بيان صدر عن حملته اليوم السبت :'' نحي الشهيد ونتقدم بالعزاء الي أسرته ونشد علي ايدي كل من يساهم في عوده مصر الي الاستقرار ونحي التضحيات المجيدة التي تقدمها القوات المسلحة من أجل حفظ أمن البلاد ''.

وأضاف شفيق ،ان المصريين جميعا يؤمنون بقيمة ومكانة القوات المسلحة وجيش مصر العظيم ودوره في حمايه أرضها وحدودها والحفاظ علي شرعيتها، ومواجهة الاخطار التي تتعرض لها الدولة ، واننا نتقدم بكل المساندة الواجبة لجيش مصر العظيم ونحن متأكدون من أن تلك هي مشاعر كل مواطن شريف ومخلص لمصر.

وقال الفريق شفيق : ليس هذا وقت العبث ، كما أنه ليس وقت المزايدات السياسية، بل أنه وقت المواقف الواضحة والصريحة ، واذا كنا نريد أن يعود الي مصر أمنها واستقرارها فاننا ندين كل من يساند العنف أو يحرض عليه أو يشارك فيه ، وكل من يبرره ، ويخلط ما بين الحق في حرية التعبير بكل الوسائل القانونية وبين التعدي على مؤسسات الدولة واستثمار التظاهر والاعتصام في نشر الفوضى.

وأضاف المرشح الرئاسي :'' فليتوقف كل العابثين والمزايدين ، ونحن ندين غير المخلصين الذين يتخيلون انه يمكن لهم أن يحصلوا علي أصوات المصريين بمساندة العنف أو المشاركة فيه'' ، مشيرا الي أنه من العار أن يعلن أحد المرشحين لانتخابات الرئاسة أنه يساند الاعتصام في العباسية ثم يتحول هذا الاعتصام الي عنف ضد وزارة الدفاع.

 

اقرأ أيضا:

تجديد حبس المتهمين فى قضية الاتجار بالأعضاء البشرية 15 يومًا

فيديو قد يعجبك: