إعلان

عطية: الغرفة المركزية لم ترصد أي مخالفات جسيمة تعطل العملية الانتخابية

06:30 م الأربعاء 23 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أكد المستشار محمد عطية وزيرالتنمية المحلية، أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة لم ترصد أي مخالفات جسيمة أو تجاوزات قد تؤدي الى تعطيل العملية الانتخابية أو الغائها، أو حرمان المواطنين من حقهم في الإدلاء بصوتهم في اختيار رئيس الجمهورية.

وأوضح عطية - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن التقارير التي ذكرت بعض التجاوزات والاحتكاكات في فترة الصمت الانتخابي أو أمام بعض اللجان الفرعية اليوم تم التعامل معها في منتهى السرعة والحزم بمعرفة القوات المسلحة وأجهزة الشرطة، وأنه لدى القضاة في داخل اللجان كافة الصلاحيات لإبلاغ النيابة عن تجاوزات قد تحدث في لجانهم.

ونفى عطية أن يكون هناك أي توجيه أو دفع من جانب أي جهة مسئولة بالدولة وراء مرشح بعينه وان كافة الهيئات التزمت بما تعهدت به من ان تكون على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وأشاد بالنجاح غير المسبوق للعملية الانتخابية فى يومها الاول، مشيرا الى أن التقارير التي تلقتها غرفة العلميات المركزية بالوزارة أكدت حرص المواطنين من مختلف الفئات والأعمار على المشاركة السياسية لاختيار رئيس منتخب في التاريخ المصري الحديث.

يذكر ان عطية سيدلي بصوته غدا "الخميس" بمحافظة الاسكندرية أمام اللجنة الفرعية بمدرسة نوران الثانوية للبنات.وكانت غرفة العلميات المركزية برئاسة المستشار محمد عطية قد بدأت أعمالها أمس بالمتابعة مع غرف العمليات الفرعية في المحافظات، حيث تابعت توفير كافة وسائل الراحة داخل اللجان وتوفير أعداد المندوبين وغيرها من الاجراءات المختلفة لإتمام العملية الانتخابية بشكل سليم.

اقرا ايضا:

المدعون: ملفات السلاح تقطع بتسليم وتذخير القوات خلال الثورة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان