إعلان

بالفيديو .. خالد على يشارك المعتصمين إضرابهم عن الطعام للإفراج عن معتقلى ''الدفاع''

12:12 ص الإثنين 21 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هانى الراعى:
تظاهر صباح اليوم عدد من الصحفيين والمحامين وأهالى المعتقلين بأحدث العباسية والنشطاء على سلالم نقابة الصحفيين للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين على ذمة التحقيقات فى أحداث ''جمعة الحسم'' بمحيط وزارة الدفاع وميدان العباسية''.

خالد على في اعتصام نقابة الصحفيين احتجاجا علي احداث العباسية

شاهد الفيديو

خالد على في اعتصام نقابة الصحفيين

وحمل المتظاهرون لافتات تطالب بالحرية للمعتقلين اثوار ، مكتوب عليها : ''الحرية لطارق سالم'' , و''الحرية لثوار السويس'' ، كما رفعوا لافتات أخرى تطالب بإسقاط حكم العسكر ، وهم يهتفون :''يسقط يسقط حكم العسكر''.

وقد شارك فى التظاهرة خالد على المرشح لرئاسة الجمهورية الذى أعلن تضامنه مع مطالب المتظاهرين معلنا مشاركتهم فى الاعتصاموالاضراب عن الطعام.

وقالت أحد المحاميات المتضامنات مع معتقلى العباسية أن الاحتجاجات سوف تصاعد للمطالبة بالإفراج عن المتهمين فى أحداث العباسية ولن تقتصر على وقفة احتجاجية أمام نقابة الصحفيين ، مضيفة أن الأمر سيتطور للاعتصام بمقر النقابة وكذلك الدخول فى اضراب عن الطعام.

لقاءات مع المعتصمين المتضامنيين مع معتقلي العباسية

شاهد الفيديو

لقاءات مع المعتصمين

وقالت المحامية : نحن متضامنون مع المعتقلين بأحداث العباسية وجميعنا من المحامين والصحفيين وأهالى المعتقلين جاءوا للتعبير عن غضبهم واستنكارهم لما يتعرض له المعتقلين خاصة ان المقبوض عليهم هم أكبر عدد معتقلين فى أى أحداث بعد ثورة 25 يناير 2011 حيث بلغ عددهم 250 معتقلا.

اقرأ أيضا:

خالد على : 60 % من المصريين لم يحددوا مرشحهم حتى الآن

فيديو قد يعجبك: