إعلان

بالصور .. ثوار بالاسكندرية : لو أراد ''الفلول'' الوصول للرئاسة فعليهم المرور فوق جثثنا

11:37 م الجمعة 18 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسكندريه - محمد محجوب ابو العلا:

أكدت حركة شباب 6 ابريل ''الجبهه الديمقراطيه'' بالاسكندريه وحملتى  ''ميحكمش'' و ''على جثتى'' إن الثوره قام بها الشباب ليأتوا بمرشح مدنى صغير السن و ليس مرشح بمثابة أبا لباقى المرشحين.

وأشارت الحركه إلى الشهداء الذين أتوا بنا إلى هذه اللحظه الحاسمه من عمر الوطن فى انتخابات لأول مرة لا نعلم من يفوز بها لذلك يجب أن نضع نصب أعيننا اسقاط بقايا النظام السابق و نتمنى أن تصل مصر لبر الأمان من خلال انتخابات حره نزيهه تتوج برئيس حر شريف نعيش معه فى عيش و حريه و عداله اجتماعيه و كرامه انسانيه بعيدا عن الفلول الذين اذا أرادوا الوصول إلى الرئاسه عليهم أن يمروا فوق آخر جثه من شباب 6 ابريل.

وأضافت الحركة والحملتين أنهم مستمرون فى الشارع التى أكدو أنها مستمره حتى انتهاء الانتخابات و ذلك فى اطار تصدى الحمله لوصول اعضاء النظام السابق - الفلول - إلى السلطه.

وأضافت : ليس من المقبول بعد قيام الثوره التى أزهقت أرواح كثيره من أجل إسقاط نظام بأكمله يأتى مجددا بأعضاء النظام مره أخرى , و ليس مقبول ايضا بعد المناداه بالديمقراطية و الحرية أن يأتى إلينا من لا يعترفون أو يستمعون إلا لآراهم فقط .

اقرأ ايضا :

بالصور.. بدء اعتصام ثوار الاسكندرية أمام المنطقة الشمالية

بالصور .. ثوار بالاسكندرية : لو أراد ''الفلول'' الوصول للرئاسة فعليهم المرور فوق جثثنا بالصور .. ثوار بالاسكندرية : لو أراد ''الفلول'' الوصول للرئاسة فعليهم المرور فوق جثثنا بالصور .. ثوار بالاسكندرية : لو أراد ''الفلول'' الوصول للرئاسة فعليهم المرور فوق جثثنا بالصور .. ثوار بالاسكندرية : لو أراد ''الفلول'' الوصول للرئاسة فعليهم المرور فوق جثثنا بالصور .. ثوار بالاسكندرية : لو أراد ''الفلول'' الوصول للرئاسة فعليهم المرور فوق جثثنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان