إعلان

''حبيب'' يتسبب في مشادات بين مؤيدي ''مرسي'' وأنصار ''أبوالفتوح'' بأسيوط

09:15 م الخميس 17 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- مصطفي أمير:

وقعت مشادات كلامية بين أحد مؤيدي الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح -المرشح لرئاسة الجمهورية- وبين أنصار الدكتور محمد مرسي -مرشح الإخوان للمنصب ذاته- بمحافظة أسيوط.

وذلك بعد قيام الاول باستقلال سيارة أجرة تحمل مكبرات صوت ويدعو المواطنين لحضور مؤتمر لدعم أبو الفتوح يحضره الدكتور محمد حبيب نائب المرشد العام للإخوان سابقاً.

وكان أنصار مرسي يقفون على جانبى الشوارع فى صفوف وسلاسل بشرية امتدت لمسافات طويلة، وما أن سمع أحدهم ويدعى "جمال" مكبرات الصوت تدعو وتنوه أن الدكتور محمد حبيب قيادى سابق بالإخوان، واستوقف السيارة وطلب من الداعي أن لايذكر كلمة قيادي إخوان ويغيرها إلى قيادى بالوسط، مشيراً له أن الإخوان قد تبرأوا منه.

وحدثت بينهما مشادات كلامية جعلت المارة وبعض أعضاء السلسة البشرية يلتفون حول السيارة محاولين تهدئة الأمر، وتفهم الطرفين الموقف وانصرف كل منهما في طريقه .

وكان أنصار مرسي قد نظموا سلسلة بشرية انضم لها المئات من أبناء وأسر محافظة أسيوط بجميع المراكز، بداية من ديروط أقصى الشمال، حتى مركز صدفا أقصى الجنوب، للمشاركة فى هذة السلسلة البشرية الممتدة من إسكندرية شمالاً حتى أسوان جنوباً.

اقرأ ايضا :

''أبوالفتوح'' يُبرم ميثاقاً للشرف بينه وبين ''متحدّي الإعاقة''

بالصور.. ''حبيب'' يتسبب في مشادات بين مؤيدي ''مرسي'' وأنصار ''أبوالفتوح'' بأسيوط بالصور.. ''حبيب'' يتسبب في مشادات بين مؤيدي ''مرسي'' وأنصار ''أبوالفتوح'' بأسيوط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان