إعلان

بالفيديو ..''سلطان'' : تحالف جديد بين ''البرادعى'' و''شفيق''

10:19 م الخميس 17 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

وصف النائب عصام سلطان، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوسط، شخصية الدكتور محمد البرادعي، أمين الوكالة الدولية للطاقة الذرية، بأن حجم الغاطس بها أكبر من حجم الظاهر متساءلاً عن التحول في موقفه تجاه الفريق أحمد شفيق "180 درجة" من أن ترشيحه يعتبر كارثة والتحول بأنه يصدق حديثه عن تعاون سلطان مع "جهاز أمن الدولة السابق" للإدلاء بمعلومات حول البرادعي أثناء تواجده بميدان التحرير في ثورة 25 يناير.

سلطان للبرادعي توب عن تحالفك مع شفيق

شاهد الفيديو

سلطان والبرادعي وشفيق

وأكد سلطان خلال إتصال هاتفي ببرنامج "الحقيقة" المذاع على فضائية "دريم2" إن هناك إتصالات تمت ما بين شفيق والبرادعي أوضحت مدى علاقة التحالف الجديدة بينهما ، موضحاً أنه كان يعاني كثيراً من تجسس كثير من القريبين من البرادعي عليه أثناء تواجده في "الجمعية الوطنية للتغيير".

وأوضح أن البرادعي رفض البيان الذي كتبه الدكتور حمدي قنديل الإعلامي الشهير والذي أدان فيه حكومة الكويت خاصة والحكومات العربية عامة في واقعة إعتقال بعض المصريين المؤيدين لثورة 25 يناير وللبرادعي في الكويت موضحاً أن البرادعي قال حينها "أرجوك متجيبش سيرة حكومة الكويت بالذات".

وأشار إلى أن البرادعي اصطدم معه حينها ويبدو أنه مازال غاضباً من الإختلاف في الرأي ما دفعه ينشر على حسابه الشخصي بتويتر - عقب اتهامات شفيق لسلطان بصفحته علي تويتر  ـ وتتساقط الأقنعة.. موسم الفرز بين الثوار ومن باعوا ضمائرهم.

وذكر سلطان البرادعي بتغريدة له علي تويتر بتاريخ28 ديسمبر الماضي, قال فيها إن ترشح شفيق يعني أن نظام مبارك لم يسقط باعتباره أحد أركان هذا النظام.

وأضاف نائب رئيس حزب الوسط: واليوم قال البرادعي تتساقط الأقنعة... موسم الفرز بين الثوار ومن باعوا ضمائرهم.. المطلوب الآن إجابة فورية من البرادعي, هل هو ما زال علي رأيه القديم في شفيق أم عاد عنه؟ حقا تتساقط الاقنعة.

اقرأ ايضا :

إحاله بلاغ عصام سلطان ضد ''شفيق'' لنيابة الأموال العامة

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان