إعلان

''الأغلبية الصامتة''تستنكر الاعتداء عليها في وقفة ''دعم القوات المسلحة''

12:13 م الأحد 13 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -  أ ش أ :
 
أستنكرت حركة صوت الاغلبية الصامتة الاعتداءات التي تعرضت لها الوقفة التى نظمتها الحركة أمس الاول الجمعة فى ميدان حدائق القبة أمام قصر القبة، والتي كانت تطالب فيها جموع الشعب المصري بتأييد جيشها العظيم بعد  أحداث الجمعة بميدان العباسية .

وأكدت الحركة - في بيان لها اليوم- إن هذه الدعوة جاءت إنطلاقا من إيمانها بانه يجب على الشعب الوقوف لمساندة الجيش، الذى يحارب ويناضل في عدة جبهات خارجية وداخلية، ويضع عينه على مصلحة البلاد العليا ضد المخططات الخارجية، التي تستهدف إحتلال سيناء التى راح فيها 180 الف شهيد في الحروب المتعاقبة .
 
وأشارت الحركة إلى أنها حصلت على كافة الموافقات المطلوبة من الجهات الأمنية لتنظيم الوقفة التي تم مراعاة أن يكون مكانها بعيدا تماما عن المنازل والمحلات التجارية حتى لا تسبب في إزعاج المواطنين، وتأكيدا على سلمية الوقفة .
 
وذكر بيان الحركة أنها فوجئت منذ الإعلان عن هذه الوقفة بقيام بعض الحركات المشبوهة التي نددت بالوقفة وإرسال تهديدات الى المشاركين والداعين إلى هذة الوقفة، بالإضافة إلى تورط العديد منهم في نشر تلك التهديدات على مواقع التواصل الاجتماعي، بل وإرسال رسائل على أجهزة المحمول تؤكد إلغاء الوقفة .
 
وأضافت: إن الوقفة جاءت للاحتفال بالقوات المسلحة ولم يعكر صفوها إلا قيام تلك الحركات المشبوهة بمحاولة التهجم على المشاركين في الوقفة وتوجية السباب ورفع الأحذية وقذف الحجارة ثم تطور الأمر الى ضرب الخرطوش والذى أسفر عن اصابة عدد من مجندى الأمن المركزى وإصابة مأمور قسم حدائق القبة بالأضافة إلى إصابة بعض شباب الحركة".
 
وأشارت الحركة إلى أن قيام الشرطة بالقبض على بعض من البلطجية الذين قاموا بإطلاق الخرطوش واعترف أحدهم أمام شهود العيان بأنه تم استئجاره وغيره من قبل بعض الأفراد المعروفين في المنطقه بانتمائتهم السياسية المشبوهة للتعدي على الوقفة وإفشالها .
 
ووجهت الحركة فى بيانها التحية لكل من شارك في الوقفة من فنانين وصحفيين واعلاميين ومن قبلهم الشعب المصري الذي تحدى الإرهاب الإعلامي الممنهج لإلغاء الوقفة، وحضر ليعبر عن إحترامه وتقديره للقوات المسلحة .
 

اقرأ أيضا:

محافظ بنى سويف يكلف مساعدية ببحث مشكلة التسرب التعليمى

فيديو قد يعجبك: