إعلان

بالفيديو.. قواعد أول مناظرة رئاسية في تاريخ مصر

09:16 م الخميس 10 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد فتحي :

أذاع الإعلامي عمرو خفاجي القواعد المحددة والمنظمة لأول مناظرة رئاسية مرتقبة بمصر، بين السيد عمرو موسى، والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشحين المستقلين.

وأشار خفاجي إلى أنه: '' تم اللجوء لهيئة المناظرة بالولايات المتحدة الأمريكية، مع الاعتماد على تجارب أقيمت في كندا وفرنسا ''.

ومن المقرر أن تبدأ المناظرة بقيام كل مرشح بإلقاء افتتاحية مدتها دقيقتان، ويحدد توقيت إلقاء الكلمات الافتتاحية والإجابة عن طريق قرعة تتحكم أيضا في ترتيب الأسئلة، وعدد الأسئلة بالمناظرة يصل إلى 24 سؤالا، ويسمح لكل مرشح أن يجيب على كل سؤال في دقيقتين، كما يسمح لكل مرشح تفنيد إجابة منافسه، وذلك بعد كل 3 أسئلة، ويقوم المنافس بالرد على التفنيد خلال دقيقتين.

قواعد أول مناظرة رئاسية في تاريخ مصر

شاهد الفيديو

قواعد أول مناظرة رئاسية

يذكر أن برنامج «المناظرة»، يأتي كأول تجربة إعلامية، لعقد مناظرات بين مرشحي الرئاسة، في بث مشترك على الهواء حصريًا على قنوات «ONTV» وقنوات دريم، وموقع « مصراوي »  وجريدة «الشروق» و«بوابة الشروق» وجريدة «المصري اليوم».

ويدير برنامج «المناظرة» كل من: عمرو خفاجي، رئيس تحرير صحيفة «الشروق»، ويسري فودة، مقدم برنامج «آخر كلام»، وريم ماجد، مقدمة برنامج «بلدنا بالمصري»، من قناة «أون تي في»، ومنى الشاذلي، مقدمة برنامج «العاشرة مساءً»، وحافظ الميرازي، مقدم برنامج «بتوقيت القاهرة»، على قناة دريم.

 

أقرأ ايضا :

الشاطر : السعودية عرضت4 مليارات دولار مقابل تسلم '' مبارك ''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان