إعلان

مدير التموين بالقاهرة ينفي وجود أزمة فى اسطوانات البوتاجاز

05:41 م الأحد 08 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

أكد مدير مديرية التموين بالقاهرة المهندس محمود عامران، الأحد، أن مصر لا تعانى من أزمة فى اسطوانات البوتاجاز.

وقال أمام لجنة الإدارة المحلية بمجلس الشعب اليوم " لو ذهب أي شخص إلي أي مستودع لن يجد أمامه زحاما ولا حتي شخصا واحدا يريد الحصول علي أنبوبة لأن الموضوع خلص".

وأضاف أنه رغم انخفاض كميات الأسطوانات التي تصل إلي المستودعات خلال الثلاثة أيام الماضة بنسبة 14% إلا أنه رغم ذلك لا توجد أزمة في نقص المطروح من أنابيب البوتوجاز.

جاء ذلك خلال مناقشة طلبات الإحاطة التي تقدم بها عدد من نواب القاهرة حول تفاقم أزمة انابيب البوتوجاز بالعاصمة وسوء توزيع الحصص من جانب شركتي "بتروجاس"، و"كايروجاس" وتسريب أنابيب البوتوجاز وبيعها في السوق السوداء وعدم التعاون مع الجمعيات الأهلية لتوزيع الأسطوانات علي المواطنين.

وأضاف عامر أن الجمعيات الأهلية لم تشتك له من قبل من عدم استلامها أسطوانات البوتوجاز وتقوم تلك الجمعيات بتوزيع الحصص التي تحصل عليها من شركة بوتاجاسكو الشركة المنوط لها نقل وتوزيع الأسطوانات.

من جانبه قال المهندس أحمد غراب رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاز " أننا نستهلك 12ألف طن في فصل الصيف، وفي الشتاء 14 ألفا " وعن الفساد في شركة كايروجاس قال غراب أنه بالفعل تم تحرير محاضر وتسجيل مخالفات تموينية وصدر قرار بوقفها عن العمل لأسبوع تقريبا وتم وقف منحها حصتها من الأسطوانات إلي ان صدر قرار أخر بإعادتها إلي العمل والسماح بإعطائها حصتها من الأسطوانات مرة أخري.

 

اقرأ ايضا:

''الدرس انتهى لموا الكراريس''.. مذبحة بحر البقر تذكركم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان