إعلان

الأحد.. خالد علي يترشح للرئاسة بــ 32 توكيلا من نواب البرلمان

05:51 م السبت 07 أبريل 2012

القاهرة - أ ش أ
يتقدم الحقوقي خالد على المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات غدا الأحد، بأوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية في تمام الحادية عشرة صباحا.

وقالت الحملة الشعبية لدعم خالد على لرئاسة الجمهورية، إن خالد علي تمكن من الحصول على ما يزيد على 30 توكيلا من أعضاء مجلس الشعب من عدد من الأحزاب السياسية المختلفة الممثلة فى البرلمان .

وأوضح عادل واسيلي المنسق الإعلامي بالحملة، فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن عددا كبيرا من النواب المستقلين والممثلين للأحزاب المدنية أمثال المصري الديمقراطي الاجتماعي، والتحالف الشعبي الاشتراكي، وكتلة الثورة مستمرة ، ونواب مثل الدكتور عمرو حمزاوي، والدكتور عماد جاد ، وخالد شعبان، وزياد بهاء الدين ، وقعوا لخالد علي ، وبلغ عدد التوقيعات 32 توقيعا.

وأشار واسيلي إلى أنه بعد حصر التوكيلات الشعبية وجد أن عددها قد بلغ حتى الآن 15 ألف توكيل، لافتا إلى أنه نتيجة للمشاكل الإدارية، وشراء ذمم المواطنين في مقابل التوكيلات، تقدمت الحملة بعدة بلاغات للنيابة العامة وإلى اللجنة العليا للانتخابات بسبب الإعقات الإدارية التي واجهتها .

وتابع واسيلي ''حصد التأييد الشعبي في ظل تلك الفترة القصيرة والإعاقات الإدارية كان شديد الصعوبة إلا أن التمكن من حصد 15 ألف توكيل كان أمرا إيجابيا مع كل تلك المعوقات" .

يذكر أن خالد علي قام بسحب أوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية من مقر اللجنة العليا للانتخابات أمس الأول الخميس.

\

 

اقرأ أيضا:

حملة خالد على: تعنت ورشاوي موظفي الشهر العقاري تقف حائلا أمام ...

فيديو قد يعجبك: