إعلان

مدير أمن الشرقية: لا فرق بين مواطن عادي وضابط شرطة أمام القانون

11:13 ص الخميس 26 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:

أكد اللواء محمد ناصر العنترى - مدير امن الشرقية - أنه لا فرق بين مواطن عادى وضابط شرطة امام القانون، مشيراً إلى أنه سيتم ردع جميع الخارجين عن القانون .

ونفى العنترى فى تصريحات خاصة لمصراوي، وجود أي ضغوط لمساعدة ضابط الشرطة الذى يعمل بإدارة المخدرات التابعة للمديرية والذى تم القبض عليه وبحوزته سلاح آلى غير مرخص فى احد الأفراح وان قضيته امام المحكمة، قائلاً:'' لم نسع إلى إخفاء أى شىء ما دام هناك قضية'' .

ووجه العنترى الشكر إلى إدارة البحث الجنائى التى تمكنت من ضبط عدد كبير من كبار الخارجين عن القانون بالشرقية وكان أخرهم شوقى المحروقى (خط الشرقية) المتهم فى 45 قضية و''أبو زلمة'' الذى اعتقل مرتين وكان من اخطر الخارجين ايضا والذى ضبط وبحوزته سلاح نارى و60 كيلو بانجو وكيلو حشيش .

وقال العنترى إن إدارة البحث مازالت تبحث وراء العثور على 5 جثث بمصرف ابو الاخضر الذى عثر عليهم فى ايام متتالية بنفس اسلوب الجريمة ولكن الحملات الامنية مستمرة بدون توقف .

كما وجه مدير الامن الشكر الى افراد الشرطة بمشتول السوق الذين قاموا بضبط متهم اطلق النار على ضابط شرطة وحاول إصابته إلا أنهم أصروا للقبض عليه، مشيراً إلى أن العلاقة بين رجال الشرطة بالمحافظة والأهالي بدأت تعود فى سياقها الطبيعى فضلا عن الدورات المستمرة للضباط بحسن استقبال المواطنين والاستماع الى مشاكلهم .

 

اقرأ أيضا :

تدشين قاطرة جديدة والتعاقد على أخرى بـ120 مليون لـ''موانئ البحر الأحمر''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان