إعلان

الإخوان يريدون الداخلية والنور يدعو لإقالة الفلول بقيادات الشرطة

12:36 ص الجمعة 20 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –محمد الحكيم

استعادة الأمن في الشارع المصري تحتاج إلى العديد من المواقف الحاسمة والمناط بها اللاعبين السياسين الأبرز على الساحة حالياً، منهم التيار السلفي، حيث دعا نادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب "النور" إلى إقالة قيادات الشرطة من المحسوبين على نظام مبارك المخلوع لافتاً أنهم هم السبب الرئيسي في غياب الإستقرار داخل جهاز الشرطة، والشارع المصري.

وفي نقاش ساخن على فضائية "سي بي سي" اليوم أوضح نصر طاحون النائب البرلماني عن حزب "الحرية والعدالة" أنه يجب محاكمة الضباط الذين تقاعسوا عن حماية أماكن عملهم وقت ثورة 25 يناير ومن الخطأ إتهامهم بقتل المتظاهرين.

مضيفاً أنه لا مانع من استئثار الحزب الإخواني بمنصب وزير الداخلية لنفسه وستكون قيادات الوزارة على علم بذلك متبنياً نفس رأي بكار بضرورة إقالة جميع القيادات المحسوبة على نظام مبارك.

وتعليقاً على تعطيل كوبري اكتوبر اليوم أكد على ان البرلمان الحالي قد جاء من خلال الإنتخابات النزيهة عبر صناديق الإنتخاب والتظاهر ليس السبيل الوحيد لإستعادة الحقوق إلى اصحابها موضحا ً أن وقف التظاهر بصفة عامة لمدة محددة هو الحل لحين إختيار رئيساً للجمهورية.

من جهته قال اللواء محسن العبودي أستاث القانون أنه ينبغي على الجهات الشرطية ان تستلم إخطاراً من الجهة الإدارية التي ستقوم بالتظاهر السلمي من أجل تأمينها ومراعاة ضوابط عدم تعطيل مصالح المواطنين خاصة بعدما تم تعطيل كوبري أكتوبر اليوم الخميس ما تسبب في شلل مروري كبير بالعاصمة.

اقرأ أيضا:

عاكف: أدعو الله ألا يفوز الإخوان بالرئاسة.. والبرادعي ليس الأفضل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان