إعلان

القوى السياسية تنهي مظاهرات الأسكندرية دون اعتصام

10:54 م الجمعة 20 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أ ش أ

أنهت القوي الأحزاب والحركات السياسية مشاركتها في مظاهرات اليوم التي بدأت عقب صلاة جمعة اليوم، وانطلقت من ساحة مسجد القائد إبراهيم باتجاه قيادة المنطقة الشمالية العسكرية، ولم تعلن أي من تلك القوي نيتها للاعتصام بالميادين.

وانتهت المظاهرات والمسيرات بشارع أبي قير بمنطقة سيدي جابر بعد أن فضت القوي السياسية المنصة التي تم إقامتها في مواجهة قيادة المنطقة الشمالية العسكرية؛

واستمرت المظاهرات بترديد الهتافات ورفع اللافتات المعبرة عن مطالب بسرعة إنهاء المرحلة الانتقالية ومنع رموز النظام السابق من خوض المنافسات الرئاسية.

ولم تقع خلال المظاهرات التي بدأت صباح اليوم أية مشادات أو مشاحنات بين القوي السياسية المختلفة علي الرغم من عزوف عدد من القوي السياسية الليبرالية عن المشاركة في المظاهرات التي دعت لها بعض القوي الإسلامية ومنها جماعتي الإخوان المسلمين، والدعوة السلفية.

وشاركت اللجان الشعبية في تأمين المظاهرات، فيما وفر مرفق إسعاف الإسكندرية عدد من السيارات في حالات الطوارئ، وعلي الجانب الآخر اتخذت قيادة المنطقة الشمالية العسكرية تدابير بنشر قوات الشرطة العسكرية وأفراد القوات المسلحة أمام قيادة المنطقة فضلا عن الاستعانة بالمتاريس والحواجز الخرسانية.

 

اقرأ أيضا:

الجماعة تنفى اعتزامها الدعوة للاعتصام وتهدد بالتصعيد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان