إعلان

نادر بكار يكشف حقائق كواليس إنسحابه من برنامج ''بتوقيت القاهرة''

01:36 ص السبت 14 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم

مع توالي ردود الأفعال بعد انسحاب كل من النائب عصام سلطان رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوسط، والنائب نادر بكار المتحدث الإعلامي لحزب "النور السلفي" نشر الأخير كواليس "اللقاء المؤسف" مع "حافظ المرازي" ببرنامجه "بتوقيت القاهرة" المذاع على فضائية "دريم2" ، على حد تعبيره.
 
وقال بكار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك ":

معد الحلقة قال لي أن الضيوف هم أستاذ عصام سلطان ؛ و ممثل من الحرية والعدالة و أحد الحقوقيين للحديث عن العزل السياسي.. ولم يذكر اسم ( عمر سليمان ) في جملة مفيدة.
 
ذهبت من قبل لقناة دريم مراراً ؛وكانت هذه هي المرة الأولى التي يأخذني فيها فريق البرنامج من طريق غير الذي ندخل منه في كل مرة وكأنها محاولة لعزلنا تماماً عن الكواليس قبل البداية.

المفاجأة كانت في وجود مدير حملة عمر سليمان كضيف أساسي ووجود بعض أفراد حملته كجمهور.

التقرير الإخباري كان معيباً جدا ً لأنه تناول وجهة نظر واحدة استعرضها عن طريق خمسة نواب غير موافقين على القانون ولم يعرض لوجهة النظر الأخرى وبالمناسبة مخرج البرنامج نفسه قال لي بالحرف متأسفاً عما حدث : التقرير كان في إتجاهٍ واحدٍ فقط.
 
قرارالإنسحاب كان جماعياً بعد التشاور مع الجمهور وهم : حركة ٦ ابريل؛ حركة ٢٥؛ إئتلاف الثائر الحق ؛ حزب البناء والتنمية؛ حزب الوسط ؛ حكومة الظل ؛ حزب الحرية والعدالة وحزب النور.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد البلتاجي نائب رئيس حزب الحرية والعدالة - الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، الجمعة، عبر حسابه الشخصي على موقع ''فيسبوك''، عن شكره لموقف النائبين عصام سلطان ونادر بكار الذين رفضا الظهور في برنامج '' بتوقيت القاهرة '' مع متحدثين عن حملة عمر سليمان.

\

اقرأ ايضا :

نادر بكار : ترشيح الشاطر تم التوافق عليه من الحرية والعدالة و النور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان