إعلان

مرسي: الإخوان مستعدون للخروج للميادين كلما لزم الأمر دون تعطيل للإنتاج

04:56 م الجمعة 13 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ محمد الحكيم:

قال الدكتور محمد مرسي، رئيس حزب الحرية والعدالة، إن جماعة الإخوان المسلمين مستعدة للخروج للميادين دون تعطيل للإنتاج  كلما لزم الأمر، محذراً من عودة فلول نظام مبارك مرة أخرى إلى المشهد السياسي وسدة الحكم.

وأضاف مرسي، خلال إتصال هاتفي بفضائية (الجزيرة مباشر مصر)، أن الثورة كانت ومازالت مستمرة حتى وقت الإنتخابات وإنعقاد البرلمان، مشيراً إلى أن المشهد الثوري يحذر من يحاول تعويق أهداف الثورة وهى مستمرة لتحقيق كامل أهدافها.

وأوضح أن الإخوان قامت بمليونية 18 ديسمبر ضد وثيقة (السلمي) التي أراد فيها المجلس العسكري وضع بعض البنود المعيقة للثورة، مضيفًا: قبل الانتخابات البرلمانية كان الإخوان في الميدان لإسقاط تلك الوثيقة وقد سقطت.

وتابع: أن رفض الإخوان للتظاهر قبل ذلك كان تقديراً مختلفاً للموقف ولم ننكر على الآخرين الخروج للتظاهر، موضحاً أن الجيش المصري مازال حامي حمى مصر من الداخل والخارج وسيتم محاكمة جميع رموز الفساد الذين يحاولون توظيف إمكانيات الوطن لإعادة نظام مبارك الى المشهد مرة أخرى.

وأوضح أن البرلمان المصري قرر تشريع قانون حظر ترشح الفلول حتى لا يعودون إلى المشهد السياسي مرة أخرى لأن توكيلات أتباع نظام مبارك تم توظيفها لمحاولة لجس نبض الشارع المصري إلا أن المصريون ثاروا هكذا في عرس ديمقراطي في ميدان التحرير وفي جميع ميادين مصر للتعبير عن إرادتهم وإستمرار ثورتهم.

وأكد أن القوى الوطنية توحدت بمنتهى الشوق لتحقيق الأهداف الثورية ومن المتوقع استمرار الفعاليات الثورية لمنع التصرف أو الفعل أو العمل أو التدلي أو التزوير أو إعاقة الثورة والتي اقتلعت النظام الاكبر .

 

أقرأ ايضا :

رسميا .. محمد مرسي مرشح '' الحرية والعدالة '' للرئاسة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان