إعلان

سائق تاكسى يسحب أوراق الترشح للرئاسة.. وعدد المرشحين يبلغ 672

11:18 م الجمعة 16 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ أ ش أ

أعلن المستشار حاتم بجاتو أمين عام لجنة الانتخابات الرئاسية أنه قد تقدم اليوم (الجمعة) 12 مواطنا للاستعلام عن المستندات المطلوبة للترشح وإجراءات الترشيح وطلب مستنداتها, ليصل بذلك إجمالي عدد المواطنين الراغبين في الترشح إلى 672 مواطنا خلال 7 أيام من الفترة المحددة لتلقى طلبات الترشيح لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وتقدم اليوم أحد أعضاء حزب الجيل الديمقراطي, ويدعى الدكتور محمد فوزي عيسى, بأوراق ترشيحه لانتخابات رئاسة الجمهورية عن حزب الجيل الديمقراطي, إلى لجنة الانتخابات الرئاسية.. ليكون بذلك ثالث المتقدمين بأوراق ترشحهم بصفة رسمية.

يذكر أن المرشحين الثلاثة تقدموا عن أحزاب حصل أعضاؤها على مقاعد بالانتخاب في مجلسي الشعب والشورى في الانتخابات البرلمانية الأخيرة.. فيما لم يتقدم أحد من المرشحين معضدا بتأييد الناخبين أو أعضاء الشعب والشورى حتى الآن, وهي الطرق الثلاث التي حددها الإعلان الدستوري لقبول الترشيح لرئاسة الجمهورية في الانتخابات التي ستجري في 23 و 24 مايو المقبل.

جدير بالذكر ان من بين المتقدمين للترشح مواطن يدعى عصام السيد ويعمل سائقا للتاكسى وقال انه يحمل برنامجا لتطبيق العدالة الاجتماعية ورفع مستوى معيشة المواطنين ومكافحة الفقر والغلاء والبطالة.

فيما واصل المواطن عبد القادر عمر الذى سبق له سحب اوراق الترشيح تردده على مقر لجنة الانتخابات وانتقد الاعلام لعدم تغطية سحبه لاوراق الترشيح بشكل لائق وهو مواطن من عرب مطروح وقال ان برنامجه يقوم على رد الاموال المنهوبة من الخارج واقامة دولة مدنية بمرجعية اسلامية.

اقرأ أيضا :

بجاتو يدعو إلى ضرورة الالتزام بفترة حظر الدعاية الانتخابية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان