إعلان

محافظ الفيوم: 63 حالة ازالة تعديات على الأراضي الزراعية بالمحافظة

10:18 ص الخميس 15 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم -  شاهينازحسن :

لليوم الثالث علي التوالي تباشر الحملا ت المكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بمركز ومدينة الفيوم بإشراف المهندس احمد علي احمد محافظ الفيوم واللواء صلاح العزيزي مدير امن الفيوم لإزالة التعديات من المباني المخالفه والاسوار والاكشاك بدون ترخيص على الاراضي الزراعية بمشاركة القوات المسلحة والشرطة وقوات الامن وبحضور رئيس مركز ومدينة الفيوم والاجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وباشرت الحملة أعمالها بازالة العديد من التعديات على الاراضي الزراعية بالطريق الدائري بداية من ميدان عبد المنعم رياض مرورا بطريق ابوعش.

وقد تمكنت الحملة  من ازالة عدد 27من حالات تعدى بالبناء حيث تم ازالة عدد 10 منازل مكونه من طابق واحد وعدد 11 مخازن مخالفة على طريق ابو عش وعدة اسوار داخل الاراضي الزراعية بالاضافة الي ازالة اعمدة 3 منازل تحت الانشاء على مساحات مختلفة  والاسوار المحيطة بها كما تم ازالة منزل علي الطريق الدائري مباشرةوكذلك ازالة 2 مبنى مقسمين الي محلات تجارية على مساحة 400م على نفس الطريق.

وصرح المحافظ ان اجمالي الحالات التي تم  ازالتها بالحملة المكبرة والتي استمرت ثلاثة ايام وصلت  الي 63 حالة واشار الي استمرارية هذة الحملات بصفة دائمة بكافة المراكز والمدن بالمحافظة وعلي الطريق الدائري الى ان يتم ازالة كافة.

التعديات على الاراضي الزراعية مطالبا المواطنين بمساعدة رجال الحملات من الجيش والشرطة والاجهزة التنفيذية حفاظا على الرقعة الزراعية و الإلتزام بالقوانين.

اقرأ أيضا :

محافظ الفيوم: حملات مستمرة لمواجهة التعديات على أراضي أملاك الدولة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان