إعلان

بالصور.. بدء انتخابات أول نقابة مستقلة للحكم المحلي في مصر

11:16 ص الثلاثاء 13 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فجر الدين معتصم :

بدأت في الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء انتخابات أول نقابة للعاملين بالحكم المحلي في مصر بمحافظة الاسماعيلية، وذلك بمقر ومركز مدينة الاسماعيلية بحضور كبير من العاملين بالحكم المحلي.

وأعلن سعيد البحراوى مؤسس النقابة العامة للعاملين بالحكم المحلى أن الكيان الجديد يأتى للقضاء على  الكيانات السابقة التى كانت لا تعبر عن العاملين وتخدم النظام السابق ولا تتمتع أنتخاباتها بالنزاهة أو الشفافية.

وقال فى تصريحات خاصة أن عدد المرشحين للنقابة الجديدة 17مرشحا يتنافسون على سبعة مقاعد يتم بعدها أختيار النقيب بينهم.

وأوضح أنه يشترط لأستكمال الانتخابات حضور أكثر من خمسين من العاملين وهو ما حدث بالفعل، مشيرا الى أن نتيجة الانتخابات تعلن اليوم وأن هناك مراقبا من مؤتمر عمال مصر الديموقراطى يتولى بنفسه الاشراف على الانتخابات وكافة أجراءتها، وأنه هناك تعاونا بين المسئولين وتأمين من مديرية الامن للعملية الانتخابية.

ووصف عبدالله القصاص مراقب الانتخابات بأنها أحدى ثمار ثورة 25يناير، مؤكدا أنها تعبر تعبيرا حقيقيا عن العاملين وتسعى لحل مشاكلهم ولا علاقة لها بالسياسة.

 

اقرأ أيضا :

 المحكمة العسكرية تستأنف نظر قضية ''دهس المتظاهرين''

بدء انتخابات أول نقابة مستقلة للحكم المحلي في مصر بدء انتخابات أول نقابة مستقلة للحكم المحلي في مصر بدء انتخابات أول نقابة مستقلة للحكم المحلي في مصر بدء انتخابات أول نقابة مستقلة للحكم المحلي في مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان