إعلان

محافظ الفيوم: تشكيل لجان لمتابعة المستشفيات المركزية بالمحافظة

01:06 م السبت 10 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهينازحسن:
عقد المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم، اجتماع للجنة العليا للصحة، وبحضور مدير عام الصحة بالمحافظة، ومدير عام التأمين الصحي واعضاء اللجنة العليا للصحة.

وتم خلال الاجتماع استعراض بعض المشكلات التي تعوق العمل بجميع المستشفيات المركزية، لعدم تواجد اطباء وممرضين والامن وقلة التجهيزات اللازمة.

كما اصدر المحافظ توجيهات لمدير عام مديرية الصحة بتشكيل لجنة جديدة للمتابعة على جميع المستشفيات المركزية بالمحافظة، تضم خمس اعضاء من ديوان عام المحافظة، بالاضافة إلى اعضاء من لجنة المتابعة السابقة للقيام بحملات متابعة على مدار اليوم، مع توفير حافز اثابة ووسائل نقل اللازمة للمتابعة والمرور الدوري على جميع المستشفيات، بالاضافة إلى إعداد تقرير شامل بجميع الحوافز والمكأفات التي تصرف للاطباء والعاملين بالمستشفيات المركزية واعادة النظر فيها واعداد لائحة مالية جديدة تضمن المساواة والعدالة في التوزيع .

واصدر ''على'' توجيهاته لنقيب الاطباء بعقد لقاءات لاعلان الاطباء الاخصائيين والعاملين بجميع المستشفيات المركزية بقرار لجنة المتابعة لضبط سيرالعمل وتوفير الخدمات الطبية اللازمة لجميع المرضى.

كما طالب أعضاء اللجنة العليا للصحة بضرورة تفعيل دور المستشفى الجامعي لخدمة المرضى على مستوى اكبر حيث انها تمتلك الكثير من الامكانات والاجهزة والكفاءات الطبية العالية المستوى لمساندة المستشفيات المركزية والعمل جنبا الى جنب لخدمة اهالي المحافظة .

كما اشار محافظ الفيوم إلى انه تم فتح باب التبرعات العينية من الاجهزة والمعدات الطبية لمركز مستشفى الاورام بالفيوم، وناشد جميع رجال الاعمال للتبرع بتجهيز واعداد المستشفى تمهيداً لافتتاحها في القريب العاجل .


 

اقرأ أيضا:

محافظ الفيوم: حملات مستمرة لمواجهة التعديات على أراضي أملاك الدولة

فيديو قد يعجبك: