إعلان

المجلس الاستشاري يشيد بإستجابة المجلس العسكري لتوصياته

12:44 ص الأربعاء 08 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ.ش.أ 

أشاد المجلس الاستشاري باستجابة المجلس الأعلى للقوات المسلحة للتوصيات التي أصدرها خلال الاجتماعات الأخيرة ومن بينها الإعلان عن موعد فتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية لإثبات الجدية في نقل السلطة لرئيس مدني منتخب.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده المجلس الاستشاري عقب الاجتماع بكامل هيئته باستثناء المستقيلين مساء الثلاثاء بمقر مركز إعداد القادة بالعجوزة.
وقال محمد الخولي المتحدث الإعلامي باسم المجلس الاستشاري إن المجلس العسكري استجاب أيضا للتوصية الخاصة بنقل عدد كبير من رموز النظام السابق المحبوسين على ذمة قضايا فساد من سجن طره وتوزيعهم على سجون مختلفة.

وأضاف أن المجلس في اجتماعه مساء اليوم طالب بضرورة الإسراع فى الكشف عن المؤامرات التى تحاك ضد البلاد حاليا، واقتلاع جذور الفتنة فى الوطن، خاصة فيما يتعلق بمذبحة بورسعيد، مطالبا جهات التحقيق بسرعة إعلان نتيجة التحقيقات فى الأحداث.

واوضح أن المجلس دعا إلى العمل فورا على حل مشكلات أبناء مدينة بورسعيد بعد حملات التشويه التي تعرضوا من جراء الأحداث الدامية التى شهدها أستاد بورسعيد عقب مباراة كرة القدم التي جمعت بين النادي المصري والأهلى الأربعاء الماضى.

واشار إلى أن المجلس الاستشاري لمس عزما أكيدا لتنفيذ توصيته الخاصة بإعادة هيكلة وزارة الداخلية، واستبعاد القيادات المتورطة فى الأحداث والمظاهرات، مشيرا إلى أن المجلس فى تواصل مستمر مع المجلس العسكري لمتابعة الأوضاع الحالية.
 

 

أقرأ ايضا :

بشكل علني.. ''حسن نافعة'' يتقدم باستقالته من المجلس الاستشاري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان