إعلان

بالصور.. استمرار أكبر حملة إزالة للتعديات على الاراضي الزراعية بالمنوفية

05:55 م الثلاثاء 28 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني :
 
لليوم الثاني على التوالي تستمر حملة إزالة التعديات على الاراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة بمراكز وقرى المنوفية والتي كانت قد بدأت أمس بإزالة عددا من المباني الخرسانية المسلحة على مساحات تتراوح بين  1000متر مربع ومساحة 450 متر مربع وسور خرساني علي مساحة 6 أفدنة بقويسنا ، بالإضافة إلى  إزالة  التعديات على مساحة 75 فدان بمركز شبين الكوم وعدد 363 حالة تعدي مخالفة للقانون على أملاك الدولة  بمدينتي منوف وسرس الليان. كان المواطنون قد استغلوا الأحداث الأخيرة وقاموا بالتعدي عليها وتسويرها وإقامة مباني من عدة ادوار ومنشآت عليها وذلك بالمخالفة للقانون.
 
كما تم  إزالة  التعديات على مساحة 17 ألف فدان بالسادات  ، وكذا إزالة التعدي على 341 شقة بالسادات  وفى مركز قويسنا تم إزالة تعديات على الاراضى الزراعية بمساحة 12 فدان تقريباً  لعدد32 حالة تعدي  حيث قام المواطنون بالتعدي عليها وإقامة مباني ومنشآت وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحاب تلك التعديات.
 
هذا وقد قام عدد من الاهالى أمس بقطع طريق قويسنا – شبين الكوم اعتراضا على تنفيذ حملة الإزالات حيث قاموا بإشعال إطارات السيارات وقطع الطريق وفور إبلاغ محافظ المنوفية المستشار الدكتور أشرف هلال قام المحافظ بالاتفاق مع مدير الأمن علي اتخاذ موقف حاسم ضد أعمال البلطجة وقطع الطريق وتم تكليف القوات بالقبض علي قاطعي الطريق وتم استكمال حملة الإزالات.
 
هذا وقد أكد محافظ المنوفية على استمرار تنفيذ الإزالات  على الاراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة حتى يتم القضاء نهائياً على جميع التعديات.

اقرأ أيضًا:

تأجيل محاكمة ''سامح فهمي'' في ''تصدير الغاز'' لـ 11 مارس

استمرار أكبر حملة إزالة للتعديات على الاراضي الزراعية بالمنوفية استمرار أكبر حملة إزالة للتعديات على الاراضي الزراعية بالمنوفية استمرار أكبر حملة إزالة للتعديات على الاراضي الزراعية بالمنوفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان