إعلان

استكمال محاكمة ''عائلة عزمي'' بتهمة الكسب غير المشروع

11:03 ص السبت 25 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة ـ أحمد أبو النجا وعبد العزيز عادل:

من المقرر أن تستكمل محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار بشير عبد العال، اليوم السبت،  محاكمة زكريا عزمي وزوجته وشقيقها في قضية اتهامهم باستغلال نفوذهم وتحقيق كسب غير مشروع.

وكانت المحكمة قد أجلت الجلسة حتى يتسنى لهيئة الدفاع عن المتهمين الاطلاع على تقرير الخبراء المعد في الدعوى، بعد أن أمرت المحكمة بإعادة ندب اللجنة التي فحصت ثروات عزمي لإعداد تقريرها مرة أخري استجابة لطلب دفاع عزمي في الجلسة السابقة.

وسمحت المحكمة للجنة بأن تستعين فى تقييم التماثيل والأثاث الموجود بفيلات أرض المشتل المملوكة لعزمي بأي من الخبراء المتخصصين فى هذا المجال، وأن تباشر اللجنة مأموريتها في حضور المتهم أو دفاعه.

وأمرت المحكمة بإيداع تقرير هذه اللجنة قبل جلسة  اليوم التي حددتها لاستكمال نظر القضية، وصرحت للدفاع بالاطلاع على هذا التقرير، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وصرحت المحكمة بإعلان مدير إدارة الحسابات بمؤسسة الأهرام بالحضور للجلسة القادمة ومعه بيان بالهدايا التي أرسلت لعزمي في الفترة من عام 2006 وحتى 2011 .

كان جميل سعيد المحامى عن زكريا عزمي قد طلب فى الجلسة السابقة من هيئة المحكمة، ندب لجنة فنية من غرفة صناعة السيارات باتحاد الصناعات، للعمل مع لجنة من شعبة تجار السيارات بالغرفة التجارية لإعادة تقييم السيارات محل الفحص الذي باشرنه لجنة خبراء وزارة العدل.. وندب لجنة أخرى من غرفة صناع الأثاث باتحاد الصناعات المصرية للعمل مع لجنة من شعبة تجار الأثاث بالغرفة التجارية المصرية، لتقييم الأثاث والمنقولات محل سكن زكريا عزمي، ثم سماع شهادة المهندس أحمد الصاوي الخبير بإدارة الكسب غير المشروع والأموال العامة بوزارة العدل، واستدعاء هاني أحمد كامل مشرف عام الإعلانات السابق بجريدة الأخبار، لسؤالهم ومناقشته في شأن القضية والاتهامات المنسوبة إلى عزمي.

اقرأ أيضًا:

تأجيل محاكمة زكريا عزمى وأسرته لـ 25 فبراير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان