• الإخوان: دعاوى الاستغناء عن المعونة الأمريكية تعطل المسيرة

    11:13 ص الأربعاء 15 فبراير 2012
    الإخوان: دعاوى الاستغناء عن المعونة الأمريكية تعطل المسيرة

    الزقازيق - أ ش أ

    قال الدكتور محمد مرسى - رئيس حزب الحرية والعدالة - إن الحديث الآن عن الاستغناء عن المعونة الأمريكية من الممكن أن يعطل المسيرة نحو استكمال المؤسسات الدستورية للدولة، موضحا أنها معونة عسكرية مرتبطة باتفاقية (كامب ديفيد) ولا مجال للحديث عنها فى الوقت الحالى .

    وأضاف مرسى - فى تصريح له أثناء إدلائه بصوته فى انتخابات مجلس الشورى، اليوم الأربعاء، بلجنة مدرسة السادات الإعدادية بالزقازيق - أن تشكيل حزب الحرية والعدالة لحكومة هى مسئولية كبيرة وتكليف وليس تشريفا .

    وأشار رئيس حزب الحرية والعدالة إلى أن الأغلبية البرلمانية التى حظى بها الحزب تضع على كاهل أعضائه إلزام ، وواجب وطنى بأن يتولوا المسئولية نحو التنمية والاستقرار السياسى والاقتصادى .

    وتابع مرسى قائلا :" نرجو الله أن يعيننا جمعيا على أداء هذا الدور، وأن ينال المصريون جميع حقوقهم، داعيا الناخبين إلى ضرورة المشاركة فى انتخابات مجلس الشورى لأنه الغرفة الثانية للتشريع، وسيشارك مجلس الشعب فى تكوين الجمعية التأسيسة لوضع الدستور، بالتوازى مع انتخابات الرئاسة التى تم تحديد مسارها بدءً من 10 مارس المقبل، ليتم انتخاب رئيس الجمهورية فى آخر يونيو ويتسلم عمله فى أول يوليو القادم" .

    واختتم حديثه قائلاً:" أننا نريد العمل الإيجابى الفعال.. أما العصيان فسيأتى بسلبيات كثيرة وخطيرة على البلاد حيث لا مجال لتعطيل الإنتاج الآن"، مؤكدا أن الإضراب حق للمصريين .

    اقرأ أيضا:

    محمد حسان: قادرون على تدبير أضعاف المعونة الأمريكية

    إعلان

    إعلان

    إعلان