إعلان

خطيب مسجد: الثورة ''فتنة'' وتشجيع الأهلى ''حرام شرعا''

05:27 م الجمعة 10 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إسلام صلاح :
رغم مرور أكثر من عام علي تنحي الرئيس السابق، الا أن البعض لا يزال يري أن الثورة ''فتنة'' والخروج على الحاكم ''حرام'' وأن التظاهر والإعتصام والاحتجاج ''بدعة ''لا وجود لها فى الإسلام .

فقد فاجأ خطيب مسجد المقاولون العرب بطريق الأستاد بأسوان، المصلين فى خطبة الجمعة، بوصفة جموع الشعب المصرى التى خرجت للمشاركة في الثورة بأنهم خارجون على الحاكم و''أثمون''، وصفا'' من يطالبون بالقصاص من قتلة الثوار والحصول على تعويض، بــ''الظلمة'' لأنه لايجوز القصاص مع قبول الدية.

واكد الإمام أنه انه لا يرى ضحايا مذبحة بورسعيد ''شهداء''، لأنهم لم يموتوا في سبيل الله بل في سبيل النادي الأهلي، مضيفا أن تشجيع النادى الأهلى ''حرام شرعا''،  معللا'' ذلك بأن الرسول كان لا يحب اللون الأحمر وأن هذا اللون مكروه للرجال، وأن النادى الأهلى يطلق على نفسه ''الشياطين الحمر'' و لا ينبغي تشجيع الشياطين علي حد قوله.

وامتدح خطيب المسجد المجلس العسكرى ووزارة الداخلية، قائلا'' أن كان لهم اخطاء فعلينا ان نتوجهه بالدعاء لله ولا يصح لنا الاحتجاج أو التظاهر أو الخروج عليهم رفضا'' لتعطيل مصالح العباد والوطن ودعوات الإضرار بالاقتصاد المصرى التى يسعى اليها اعداء الوطن'' .

وثار المصليين علي الخطيب بعد انتهاء الصلاة وهاجموه واصفين كلامه بــ''غير المنطقى'' و''المستفز''، معتبرين أن ونه ضابط سابق بالجيش المصرى لا يبرر عدم اعترافه بالشهداء وبالثورة ووصفه لها بالمنكر.

 

اقرأ أيضا:

شيخ الأزهر يلتقي شفيق بالأقصر..وينفي تأييده لأي من مرشحي الرئاسة

فيديو قد يعجبك: