إعلان

بالصور.. شباب الاخوان يدافع عن نفسه في أحداث البرلمان

04:31 م الأربعاء 01 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفي:
بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له شباب الاخوان علي اثر تشكيلهم لحائط صد بشري أمام المسيرة المتجهة إلي مجلس الشعب، الثلاثاء، والتي نادت بإسقاط المجلس العسكري.. دافع شباب الإخوان عن موقفهم.

شباب الاخوان يدافع عن نفسه في أحداث البرلمان

وأكد شباب الاخوان، من خلال الصور والفيديوهات التي قاموا بشرها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ''الفيس بوك وتويتر''، المتظاهرين كان يندس وسطهم بعض البلطجية الذين حملوا الصواعق الكهربائية والأسلحة البيضاء، مما أدي لإصابة عددًا من شباب الاخوان، حسب زعمهم.

كما تداولوا صورة لاحد الشباب المتواجد في حائط الصد وهو يحمل لافتة مكتوب عليها الآية الكريمة: ''لئن بسطت إلي يدك لتقتلني ما أنا بباسط يدي إليك لأقتلك إني أخاف الله رب العالمين''.

شباب الاخوان يدافع عن نفسه في أحداث البرلمان

وتداول نشطاء إخوان آخرون تغريدة للناشطة نوارة نجم وهي تقول''متشدوش علي الاخوان دلوقت استنوا لما نجيب رجلهم يمشوا العسكري، وبعدين نطلع عليهم الحق والمستحق والمستخبي والمستنيل علي عينه''.

شباب الاخوان يدافع عن نفسه في أحداث البرلمان

وأخيرًا.. عرض شباب الاخوان صورة للشيخ الشهيد أحمد عبد الله، إمام المتظاهرين في صلاة العصر يوم جمعة الغضب والتي تم ضرب المتظاهرين فيها أثناء الصلاة بالمياة، حيث استشهد، وأوضحوا أنه في نفس المكان الذي استشهد فيه الشيخ.. صب الإمام دعواته في ذكري جمعة الغضب وردد الإلاف آمين.

اقرأ أيضا:

الصحة تؤكد تعافي جميع المصابين فى ''اشتباكات مجلس الشعب''

فيديو قد يعجبك: