إعلان

أبوحامد: أحد الإخوان المعتديين علي قال ''الرئيس عايزه حي''.. (فيديو)

01:13 م الأحد 09 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

قال محمد أبوحامد، عضو مجلس الشعب السابق، أنه تعرض للضرب من قبل عدد من مؤيدي الرئيس محمد مرسي، لمدة تزيد عن الساعة وربع، مشيرًا إلى أنه سمع أحدهم يقول: ''الرئيس عايزه حي''، وأخر يقول: ''الشيخ عبدالله بدر أهدر دمه''.

وحكى أبو حامد واقعة الاعتداء عليه، خلال مداخلته الهاتفية من الإعلامي عمرو أديب، في برنامج ''القاهرة اليوم''، مساء السبت، قائلاً إنه ذهب مساء الجمعة، للتأكد من تجمع مؤيدي الرئيس من شباب الإخوان أمام مسجد رابعة العدوية، بمدينة نصر، ففوجئ باعتراض المؤيدين لطريق سيارته وانهالوا عليه بالضرب المبرح.

وأكد أنه لم يستخدم سلاحه المرخص ضد أي شخص ولم يصدم أحد، لأن سرعة العربية في هذه المنطقة بطيئة، مشيرًا إلى أن المعتديين قالوا له:'' يا ''كلب''  كان ممكن نموتك ومرسي دا سيدك ولا تتطاول عليه''، وأن الصحفيين ومراسلين القنوات الفضائية هم الذين انقذوه بعد ان أصيب في أكثر من مكان في جسده بسكاكين ومطاوي.

أبو حامد يكشف تفاصيل الاعتداء الاخواني المميت عليه

شاهد الفيديو

أبو حامد

وأشار أبوحامد، إلى أنه أتهم في بلاغه للنيابة كلاً من: الرئيس محمد مرسي والمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور محمد بديع، والشيخ عبدالله بدر، والشيخ خالد عبدالله، والدكتور محمد البلتاجي، لما تسببوا فيه من تحريض على قتله.

ومن ناحيه أخرى علق أبوحامد على المؤتمر الصحفي الذي عقده المهندس خيرت الشاطر، النائ الأول للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وتصريحاته حول رصد الجماعة لمكالمات هاتفية للمعارضين يتأمرون فيها على الرئيس ويدعون للانقلاب على الشرعية،  متسائلاً: ''ما صفة خيرت الشاطر حتى يقول أنهم رصدوا اتصالات؟ و هل يتجسس الإخوان على معارضيهم؟''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان