إعلان

القوى الإسلامية تؤجل التظاهر أمام مدينة الإنتاج الإعلامي

02:42 م الجمعة 07 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

دعا 17 حزباً وحركة سياسية من ذوي التوجهات الإسلامية اليوم الجمعة، إلى تعليق مؤقت لفعاليات المظاهرة الحاشدة التي كان من المقرر تنظيمها في وقت لاحق اليوم أمام الباب الرئيسي لمدينة الإنتاج الاعلامي بالسادس من أكتوبر، لإعطاء الفرصة لمبادرة السيد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي للحوار مع القوى السياسية يوم غد السبت.

وقال بيان صدر اليوم عن هذه الحركات والأحزاب الاسلامية، ''إن بقاء هذه الفعالية وغيرها يعد خياراً مطروحاً ما لم يتوقف ما وصفوه بمخطط التخريب والإنقلاب على الشرعية في بلدنا الحبيب'' .

وكانت هذه القوى الإسلامية قد دعت الليلة الماضية لتنظيم مظاهرة حاشدة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي نظراً للدور المشبوه لبعض القنوات الإعلامية في تأجيج المشاعر تجاه مؤسسات الدولة الشرعية تحقيقاً لمصالح وأهواء داخلية وخارجية، وفقاً لتعبيرهم.

وقع على البيان حزب الشعب، الجبهة السلفية، حزب البناء والتنمية، حزب الحضارة، حزب التوحيد العربي، حزب السلامة والتنمية، حركة أمتنا، إئتلاف طلاب الشريعة، حركة صامدون، حملة حق شعب، دعوة أهل السنة والجماعة، شباب مصر للتنمية، حزب مصر البناء، رابطة النهضة والإصلاح، المكتب التنفيذي لشباب الثورة، حزب الإصلاح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان