إعلان

مشادة كلامية بين يسري فودة وقيادي إخواني على الهواء

03:51 ص الخميس 06 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

وقعت مشادة كلامية بين الإعلامي يسري فودة، وعمرو زكي الأمين العام المساعد لحزب الحرية والعدالة بالقاهرة، بعدما اتهم فودة جماعة الإخوان المسلمين بالتسليح ومهاجمة المتظاهرين بمحيط قصر الاتحادية الرئاسي.

حيث قال فودة خلال تقديمه لبرنامج ''بلدنا بالمصري'' المذاع على فضائية ''أون تي في'' موجهاً حديثه للقيادي الإخواني: ''اتصل باللى بيحركوكم عشان تتكلموا فى الإعلام''، متسائلا عن نزيف الدم الجاري أمام الاتحادية منذ ساعات وحتى الآن، فاعترضه زكى قائلا: ''لو عندك مشكلة أعلنها فى الحلقة''.

فرد يسرى فودة قائلا: ''أنا ماعنديش مشكلة غير إنى شايف إخواتى المصريين بيتقتلوا والمفروض أنت كمان يبقى عندك مشكلة.. اتصل بالدكتور مراد علي اللى بيحركوا عشان تتكلموا فى الإعلام يقولك، وقوله احنا كنا عايزين ايه وهو قال إيه فى الآخر.. الدكتور مراد هو الذى أتى بمحمد مرسى إلى هذا الأستوديو أيام الانتخابات وهو الآن المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة''.

وقال عمرو زكي: ''نحن لا نعرف الثلاثة الذين قتلوا من أي صف من الجماعة أم من المتظاهرين، ونحن نرى عبر الشاشات الآن ميدان التحرير هادئ فلماذا لا يتواجد فيه المتظاهرين الآن، لماذا أتوا إلى الاتحادية.. دي مش فنادق بنحجزها''.

وأضاف زكى: ''الطرفان مسلحان والشرطة متخاذلة ولاشك أن من ماتوا من الطرفين.. أنا فقط أقترح لماذا لا يترك المتظاهرين الاتحادية ويعودوا إلى التحرير''.

وأنهى فودة المداخلة بكلامه: ''لو أنك غير مقتنع انكم مسلحين أو أنتم الجناح العسكري للجماعة، فأنا أقول لكم أنكم ضربتم كل مصورينا، نحتاج لوقت لتعود كاميراتنا إلى هناك، زميلى الذى كان معانا في الفقرة الأولى جرحت رأسه جرحا طوله 5 غرز، لأنه كان يدافع عن بنت الزميل محمود سعد أثناء الاعتداء عليها وهى تقوم بالتصوير''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان