إعلان

نشطاء يتوقفون عن ''التغريد'' تضامنًا مع الصحف المحتجبة

03:04 م الثلاثاء 04 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت - راتان جميل:
 
أعلن عدد من الكتاب والنشطاء تضامنهم مع احتجاب الصحف المستقلة والحزبية، اليوم الثلاثاء، لرفض مشروع الدستور الجديد، الذي دعا الرئيس محمد مرسي بالاستفتاء عليه، يوم السبت الموافق 15 ديسمبر الجاري.
 
وكتب الدكتور عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية وعضو جبهة الإنقاذ الوطني، على حسابه الشخصي بموقع ''تويتر''، ''تضامنا مع احتجاب الصحف المستقلة والحزبية وتأييدا لأسباب الاحتجاب المتمثلة في رفض العصف بالحريات في مشروع الدستور المشوه، لا تغريدات اليوم''.
 
وأكد الدكتور علاء الأسواني، الكاتب والروائي العالمي، أنه اعتذر عن عدم كتابة مقاله الأسبوعي، وذلك تضامنا مع احتجاب الصحف المصرية الثلاثاء، احتجاجًا علي الإعلان غير الدستوري ''والدكتاتوري'' الذي أصدره الرئيس.
 
وقال نجاد البرعي، الناشط الحقوقي ورئيس جماعة تنمية الديمقراطية،  نا هحتجب كمان لا تغريدات علي تويتر أو علي الفيس بوك ولا حديث مع المجلات أو الصحف ولا ذهاب إلى التلفزيون، الصمت الرهيب''.
                                  
جدير بالذكر أن 11 صحيفة مستقلة وحزبية، قد احتجبت اليوم عن الصدور الثلاثاء اعتراضا على الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي في 22 نوفمبر، والتضييق على حرية الرأي والتعبير في مشروع الدستور الجديد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان