إعلان

الجولة السادسة من الحوار الوطني تبدأ الأحد أعمالها برئاسة الجمهورية

11:11 م السبت 29 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود فاضل:
تبدأ بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، مساء غد الأحد، الجلسة السادسة من سلسلة الحوار الوطني تحت رعاية الرئيس محمد مرسي، وبرئاسة المستشار محمود مكي.

ومن المقرر أن تناقش هذه الجولة بشكل تفصيلي مختلف المقترحات حول إعداد قانون انتخاب مجلس النواب القادم، والتي طرحتها القوي السياسية المختلفة وناقشتها اللجنة القانونية السياسية المنبثقة عن الحوار، حتي يمكن عرض ما ينتهي إليه الحوار كمقترح علي مجلس الشوري، قبل مناقشة مشروع القانون المزمع تقديمه من الحكومة في هذا الصدد.

كان الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، قد صرح بأن المشاركين في الجولة الخامسة من الحوار، جددوا دعوتهم لباقي القوي السياسية غير المشاركة للانضمام إلي الحوار وإرسال مقترحاتها حول بنود أجندة الحوار المختلفة.

وقال أن المشاركين في الجولة الخامسة شكلوا لجنة مكونة من المهندس إبراهيم المعلم و محمد أنور السادات والدكتور سامح فوزي، للتواصل مع باقي القوي السياسية من أجل حضورهم ومشاركتهم في الحوار.

وأضاف أن الحضور أكدوا استمرار التفاهم حول المواد المطلوب التوافق حولها في الدستور، وأن الحوار الوطني سيظل هو البديل الديمقراطي الذي لا غني عنه لإحداث المشاركة الوطنية والتوافق السياسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان