إعلان

المتحدث باسم النيابة لـ''مصراوي'': مبارك لم يحظ بأي تمييز بقرار نقله

12:58 م السبت 29 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:

أكد المستشار حسن ياسين المتحدث باسم النيابة العامة أن الرئيس المخلوع حسني مبارك لم يحظ بأي تمييز عن غيره من السجناء لنقله للعلاج بمستشفى المعادي العسكري على إثر إصابته بشروخ في الضلوع .

وأضاف ياسين في تصريح خاص إلى ''مصراوي'' أن مصلحة الطب الشرعي هي التي تحدد المستشفى التي يعالج بها المريض بحسب الحالة وبحسب الإمكانات المتوافرة بكل مستشفى مشيرًا إلى أنه لا تستطيع أي مستشفى إبقاء المسجون بداخلها بعد تتماثله للشفاء لأن ذلك سيعرضها لتهمة التزوير .

وأشار إلى أن قرار نقل مريض إلى مستشفى خارج السجن تستطيع إصداره أي نيابة على مستوى الجمهورية دون الرجوع إلى النائب العام وأن مبارك صدر قرار من النائب العام لنقله لأن نيابة استئناف القاهرة والمكتب الفني للنائب العام هو من باشر التحقيق معه وإحالته لمحكمة الجنايات .

ولفت إلى أن السجين الذي يعالج في مستشفي خارجي يعامل نفس المعالمة التى يعامل بها السجناء ولا يتمتع بأى امتيازات ويوضع تحت الحراسة المشددة وترسل المستشفى تقريرا دوريا لوزارة الداخلية تخطرها فيه باالحالة الصحية للسجين .

وحول حالة الرئيس المخلوع اكد ياسين ان اصابته بشروخ فى الضلوع لن يطول مدة علاجها طبقا لتقارير الطب الشرعى وسوف يتم اعادته لمحبسه فور استجابته للعلاج .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان