إعلان

إخلاء سبيل المتهم بحرق وإتلاف مقر التوحيد والنور بعابدين

06:21 م الخميس 27 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:
قررت محكمة جنح مستأنف عابدين والمنعقد جلستها بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، قبول الاستئناف المقدم من إيهاب محمد نبيل، على القرار الصادر بحبسه 15 يوما، والمتهم بقضية حرق و إتلاف مقر التوحيد والنور بعابدين.

كانت المستشار هانى الليثى قاضي المعارضات بمحكمة عابدين قد أمر بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيق إلى أن تم الاستئناف على القرار الصادر وأخلى سبيله وجارى اتخاذ إجراءات الإفرج عنه بقسم عابدين.

وكان المتهم قد أنكر التهم الموجهة إليه وأكد انه يعمل فنان ''جرافيك''، ويدرس بكلية التربية الفنية بجامعة القاهرة، مضيفًا أن سلاحة الوحيد الفرشاة التي يستخدمها فى الرسم، وأن أحد ضابط الشرطة بقسم شرطة عابدين ويدعي '' و. ا '' قام بتهديده بالاعتراف بأنه شارك فى الهجوم على مقر التوحيد والنور.

وكان المحامي عادل عبيد دافع عن المتهم وأفاد بأنه تم القبض عليه في محيط سكنه بالقرب من الغرفة التجارية، مضيفًا أن ضابط الشرطة '' و .أ '' قام بوضع 9 متهمين بأسماء وهمية في محضر جمع الاستدلالات.

كان ياسر مختار مدير نيابة عابدين، وبأشراف المستشار محمد العشماوي، رئيس النيابة قد وجه للمتهم تهمة حرق مقر التوحيد والنور، وحيازة أسلحة بيضاء وشوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان