إعلان

بالفيديو..''عكاشة'' لوزير الإعلام: أنا لي عندك 300 جنيه ياعم صلاح

11:59 م الأحد 23 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

هاجم توفيق عكاشة، صاحب فضائية ''الفراعين''، صلاح عبدالمقصود، وزير الإعلام، متهمًا إياه بالتحريض على إغلاق الفضائية، ومؤكدًا على أن عبد المقصود مدين له بـ300 جنيه.

عكاشة لوزير الإعلام أنا ليا عندك 300 جنية يا صلاح

شاهد الفيديو

توفيق عكاشة

وقال عكاشة - خلال أولى حلقات برنامجه ''مصر اليوم'' المذاع على فضائية ''تايم دراما'' مساء اليوم الأحد - ''أنت عليك لي 300 جنيه يا عبد المقصود سنة 96، أصله كان صاحبي''.

بينما وجه التحية للدكتور محمد البرادعي، وكيل مؤسسي حزب الدستور، قائلًا: ''لابد أن أؤكد للشعب المصري الذي يشاهدني على هذه القناة المحترمة التي تملكها شركة محترمة أن الدكتور محمد البرادعي الذي خرج من محافظة الغربية، من كفر الزيات، من عائلة البرادعي إحدى كبريات العائلات في كفر الزيات، عائلة سياسية عتيقة استطاع أن يصل لمكانة دولية كانت فخرًا لمصر وحصل على جائزة عالمية تعد شرفًا لتسعين مليون مصري، هذا لا خلاف فيه أو عليه، والرجل أعاد صياغة نفسه''.

توفيق عكاشة- البرادعى راجل محترم ويستحق نوبل

شاهد الفيديو

توفيق عكاشة

وتابع عكاشة: ''البعض قد يقول هل توفيق عكاشة يشكر مهاجميه، وأقول لهم آه لأن السياسة متغيرة ولا يوجد بها أي شئ ثابت، ولا أستطيع أن يكون لي موقف واحد في السياسة طول عمري؛ إذا فعلت ذلك أكون رجل بتاع طرشي ومهلبية''.

ووجه عكاشة الانتقادات لممثلي التيار الإسلامي معارضًا هجومهم على التيار الليبرالي والمدني، وناصحًا الشيوخ والدعاة الابتسامة أثناء الخطب والمواعظ، قائلاً: ''إنهم جميعًا موحدين بالله قائلين لا إله إلا الله سيدنا محمد عبد الله ورسوله''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان