إعلان

بالفيديو.. شفيق: الإخوان زوروا انتخاباتي ..ونتيجة الدستور مرفوضة

01:00 ص الأحد 23 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أكد الفريق أحمد شفيق المرشح السابق لرئاسة الجمهورية أن حديث مرشد الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع عن القوات المسلحة غير مقبول، مشيرا إلى أنه لا يملك صفة كي يتحدث فهو رئيس جمعية، ورؤساء الجمعيات لا يحق لهم أن يتكلموا عن أمور تهم الشعب المصري ولا يحق لهم عقد مؤتمرات صحفية.

وقال شفيق، إن جماعة الإخوان المسلمين ''مزورة''، وأن كل شعب مصر يعرف ذلك، مضيفا: ''زوروا انتخاباتي شخصيًا، و الطريقة التي شكلوا بها الجمعية التأسيسية غير مُرضية للشعب المصري، وفي كل الأحوال (نعم) أو (لا) على الدستور مرفوضة تماما لأنها مبنية على باطل''.

شفيق يهاجم مرشد الاخوان

شاهد الفيديو

الفريق أحمد شفيق

وأضاف ''شفيق''، خلال حواره على قناة ''العربية''، مساء السبت: ''ما تقوم به الإخوان من السيطرة على مراكز القيادة في البلاد بعد أن ظلوا في السجون لمدة 80 سنة، شئ خطير''.

واستنكر شفيق ما يقوم به الإخوان من السيطرة على مراكز القيادة في البلاد بعد أن ظلوا في السجون لمدة 80 سنة، مشيرا إلى أن المرشد تراجع عن تصريحاته ولكنه تراجع غير محمود لأنه كان به التفاف وغير صريح وقال: ''هو ليس لديه فكرة عن الجيش فلماذا يتطاول عليه بهذه الكلمات ويقول إن العسكريين طيعيون وقيادتهم فاسدة''.

وحذر شفيق من غصب الشعب المصري غير المتوقع نتيجة الإدارة الفاشلة للبلاد من عديمي الخبرة الذين كانوا في السجون، وحذر كذلك من الثورة نتيجة تزوير الاستفتاء مدللا بـ 25 يناير وما فعله الشعب المصري وطالب الإخوان بالاندماج مع الشعب المصري بدلا من الاحتفاظ بكل الغنيمة كما لو كانت مصر ''تركة''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان