إعلان

بالفيديو.. مناهضة أخونة مصر تكذب تصريحات المحلاوي بأنه لم يقم بالدعاية للدستور

08:39 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة
قال محمد سعد خير الله، مؤسس الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر، أن حصار مسجد القائد إبراهيم يوم الجمعة الماضي ليس له أدنى علاقة بتدنيس المقدسات كما يروج البعض .

وأشار الى أن الاشتباكات اندلعت بين مؤيدى ومعارضى الرئيس محمد مرسي بعد قيام الشيخ أحمد المحلاوي بحث المصليين على التصويت بـ"نعم" فى الاستفتاء على الدستور، كما ألقى التهم على المعارضة .

مناهضة أخونة مصر تكذب تصريحات المحلاوي

شاهد الفيديو

مناهضة أخونة مصر

وأوضح خير الله أن قيام مؤيدين لمرسي بأسر شباب من المعارضة وإدخالهم داخل المسجد وتعذيبهم بداخله تحت إشراف المحلاوي – على حد قوله - بالأضافة للمليشيات المسلحة بالسيوف التي أنتشرت صورها على موقع التواصل الاجتماعي وهم يهاجمون المتظاهرين دفع المعارضين بالخارج بالأعتصام أمام المسجد بعد هروب بعض عناصر المليشيات إلى داخل المسجد .

ووضعت الجبهة عدة فيديوهات لخطبة الشيخ أحمد المحلاوى قالت أنها لخطبة يوم الجمعة الماضى أثناء حثه للمواطنين على التصويت بـ "نعم ".

يذكر أن الشيخ أحمد المحلاوي كان قد عقد مؤتمر صحفي يوم السبت الماضى بمنزله بمنطقة كليوباترا ونفى فيه دعوته للمواطنين للتصويت بنعم فى الاستفتاء على الدستور ، متهما ما وصفهم بالقوى الليبرالية والعلمانية بالهجوم على المسجد واحتجازه مع المصلين بداخله لأكثر من 14 ساعة .

للتعرف على لجنتك الانتخابية ..اضغط هنا
 
عبر الموبايل ..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان