إعلان

بعد انتهاء المرحلة الاولي من الاستفتاء.. القوات المسلحة تعود لثكانتها

01:39 م الإثنين 17 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

بدأت وحدات القوات المسلحة المكلفة بتأمين اللجان والمراكز الانتخابية بالعودة الي مناطق تمركزها بعد تنفيذ المهمة المحددة المكلفة بها لمعاونة الشرطة المدنية في تأمين المواطنين خلال الجولة الاولي لعملية الاستفتاء علي مشروع الدستور.

وعقب انتهاء عمليات التصويت وفرز الاصوات تم تجميع الاحتياطيات والقوات المنتشرة في محيط اللجان العامة والفرعية والمراكز الانتخابية بالمحافظات ونقلها الي الوحدات والتشكيلات التابعة لها بالجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لاستعادة الكفاءة الفنية والادارية، والعودة لتنفيذ برامج ومخططات التدريب الخاصة بها، وتقييم وتحليل نتائج المشاركة خلال الجولة الاولي والاستفادة منها في الاعداد والتجهيز للقوات المشاركة في تأمين المرحلة الثانية من الاستفتاء علي مشروع الدستور، ليؤكد رجال القوات المسلحة ولائهم الكامل لشعب مصر العظيم، وأداء واجبهم الوطني للحفاظ علي سلامة الوطن وعزته وقدسية أراضيه.

وانهت وحدات المنطقة المركزية العسكرية مهامها في تأمين 1914 لجنة ومركز انتخابي بمحافظة القاهرة بالتعاون مع إدارة الشرطة العسكرية ودفع الدوريات الثابتة والمتحركة لتأمين الناخبين في محيط اللجان.

كما بدأت عناصر الجيش الثاني الميداني في العودة إلى وحداتها بعد انتهاء التصويت بمحافظات الشرقية والدقهلية وشمال سيناء وسط إشادة المواطنين بالدور الهام الذي قامت به القوات المسلحة لحماية المواطنين وتسهيل اجراءات الدخول والخروج داخل مقار اللجان.

كما بدأت القوات البحرية في العودة لبرامج ومخططات التدريب اليومية واستعادة اجراءات الكفاءة القتالية والفنية بعد نجاحها في مهمة تأمين الاستفتاء بالاسكندرية، فيما بدأت المنطقة الشمالية العسكرية بعد عودة عناصرها من تأمين الاستفتاء بمحافظة الغربية بالاستعداد لتأمين المرحلة الثانية من الاستفتاء علي مشروع الدستور.

كما عادت قوات الجيش الثالث الميداني الي مناطق تمركزها بعد تأمين الاستفتاء في محافظة جنوب سيناء والاستعداد للانتشار في محافظات الجولة الثانية بكل من السويس والبحر الاحمر.

وفي صعيد مصر بدات المنطقة الجنوبية العسكرية الاستعداد للتحرك والانتشار لتأمين المواطنين خلال عملية التصويت بكل من قنا والاقصر والوادي الجديد في الجولة الثانية من الانتخابات بعد نجاحهم في تأمين الاستفتاء بمحافظات اسيوط وسوهاج واسوان ليؤكد رجال القوات المسلحة ولائهم الكامل لشعب مصر العظيم ، وتنفيذ كل ما يكلفون به من مهام للحفاظ علي سلامة الوطن وعزته وقدسية أراضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان